خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول راموس للمباراة الـ542 ومعادلة رقم جوتى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن وصول راموس للمباراة الـ542 ومعادلة رقم جوتى راموس خلال كرة مشتركة مع أوباميانج


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

عادل سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد ، رقم "جوتى" لاعب خط وسط الفريق الملكى السابق فى عدد المشاركات مع العملاق الإسبانى بكافة المسابقات الإسبانية والأوروبية.

رونالدو وعناق مع أوباميانج بعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
راموس وعناق مع أوباميانج بعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

راموس يعادل رقم جوتى فى قائمة الأكثر مشاركة مع ريال مدريد  
 

وأشارت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية إلى أن راموس شارك أمام بوروسيا دورتموند أمس، الأربعاء، فى المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3/2 بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا ليعادل رقم جوتى نجم الفريق السابق وخوض 542 مباراة بقميص المرينجى.

وأوضحت الصحيفة، أن راموس دخل قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع ريال مدريد على مر التاريخ حيث عادل رقم جوتى بخوض 542 مباراة وأصبح يستهدف رقم ميشيل سالجادو الذى لعب 599 لقاءً.

وأضافت الصحيفة، أن راؤول جونزاليس يأتى على رأس قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع ريال مدريد بـ741 مباراة ثم إيكر كاسياس (725 مباراة)، هوجو سانشيز ( 710 مباريات).

رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان
رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان

قرارات حاسمة داخل ريال مدريد حال خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة

 

يلعب كلاسيكو الأرض الذى سيجمع بين ريال مدريد الإسبانى ومنافسه التقليدى برشلونة 23 ديسمبر المقبل دوراً حاسماً فى مصير الجهاز الفنى للملكى، بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان، وعدد كبير من اللاعبين داخل صفوف الفريق.

 وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، سيتخذ قرارات حاسمة تجاه الفرنسى زين الدين زيدان، وبدأ البحث عن بديل مناسب له لتولى القيادة الفنية للميرنجى حال الخسارة أمام البارسا فى الكلاسيكو المرتقب.

كما أن رئيس ريال مدريد سيتخذ قرارات نهائية تجاه مستقبل عدد من اللاعبين برحيلهم عن سانتياجو برنابيو حال الخسارة من برشلونة بالجولة الـ117 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ويأتى هذا فى ظل الغضب الذى يسيطر على فلورنتنيو بيريز رئيس الملكى بسبب سوء المستوى الفنى فى الموسم الحالى بالدورى الإسبانى وسلسلة النتائج السيئة التى وضعت حامل اللقب فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة