خالد صلاح

أبل تكشف عن قائمة بأفضل تطبيقات وألعاب IOS لعام 2017

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:00 م
أبل تكشف عن قائمة بأفضل تطبيقات وألعاب IOS لعام 2017 تطبيقات آيفون


كتبت زينب عبد المنعم

كشفت شركة أبل عن قائمة بأفضل التطبيقات والألعاب والموسيقى والكتب والأفلام المباعة عبر متاجر الشركة المختلفة عبر الإنترنت لعام 2017، وحصل تطبيق التأمل والنوم Calm على لقب تطبيق العام، بينما تصدرت لعبة Splitter Critters فى فئة الألعاب.

أما بالنسبة للأيباد، فأعطت أبل لقب تطبيق العام لتطبيق Affinity Photo المتخصص فى تعديل الصور، فى حين أن لقب أفضل لعبة كان من نصيب لعبة الألغاز The Witness، أما بالنسبة للتطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا على المتجر، فاحتل كلا من تطبيق بيتموجى وسوبر ماريو رن القائمة.

وعلى أبل ميوزيك، حصل ألبوم المغنى دريك More Life على لقب ألبوم العام، بينما حصلت أغنية Shape of You  للمغنى "إد شرين" على لقب أفضل أغنية، بينما كان الفيلم الأكثر مشاهدة على اى تيونز فى عام 2017 هو موانا، يليه عن Rogue One و Wonder Woman.

وسلطت أبل أيضا الضوء على أربعة اتجاهات ظهرت بتطبيقات عام 2017 وهى الاستخدام الأوسع للواقع المعزز فى التطبيقات والألعاب، وصعود الألعاب التنافسية على الأجهزة الذكية، وتطبيقات تركز على الوعى بالصحة النفسية، وتطبيقات القصص والقراءة .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة