خالد صلاح

ويتأهلون للألعاب الإقليمية التاسعة بأبو ظبي..

أبطال ذوى الاحتياجات بأندية وادى دجلة يحصدون ميداليات بطولة الألعاب الوطنية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:02 م
أبطال ذوى الاحتياجات بأندية وادى دجلة يحصدون ميداليات بطولة الألعاب الوطنية أبطال ذوى الاحتياجات بأندية وادى دجلة


حصد لاعبو أندية وادى دجلة من ذوى الاحتياجات الخاصة، مراكز متقدمة وعددًا من الميداليات فى منافسات بطولة الألعاب الوطنية لأولمبياد الخاص المصرى، التى أُقيمت باستاد القاهرة الدولى فى الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر 2017، حيث تؤهل البطولة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة لأولمبياد الخاص الدولى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد شارك فى هذه البطولة 43 ناشئا وناشئة من وادى دجلة فى رياضات السلة والبولينج وتنس الطاولة والفروسية وغيرها.

 

ونجح منتخب القاهرة فى إحراز الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجمهورية بمشاركة 3 لاعبات من وادى دجلة منهم اللاعبة رحمة رمضان التى تم اختيارها ضمن لاعبى منتخب مصر لكرة السلة المشارك فى الألعاب الأولمبية، ونجح فريق منتخب القاهرة بنين من إحراز برونزية المركز الثالث بمشاركة الدجلاوى أكرم هاني، أما بالنسبة لرياضة البوتشى فقد شارك فيها 4 لاعبين من وادى دجلة وتمكنوا من حصد مراكز متقدمة وتحقيق ميداليتين فضية وبرونزية.

 

وعلى صعيد اللعبات الأخرى، فقد تمكن لاعبو وادى دجلة من تحقيق المركز الأول وإحراز الميدالية الذهبية لتنس الطاولة، كما حقق اللاعبان هادى محمد وعمر عبد الرشيد المراكز الأولى فى البولينج وتمكنوا من إحراز الميداليات الذهبية.

 

أبطال ذوى الاحتياجات بأندية وادى دجلة
أبطال ذوى الاحتياجات بأندية وادى دجلة

 

 

وفى السباحة تمكن لاعبو نادى دجلة من حصد المراكز الأولى وإحراز 5 ميداليات ذهبية فى جميع سباقات البطولة المتنوعة هذا بالإضافة إلى اللاعبين الذين تمكنوا من حصد المراكز الثانية والثالثة فى البطولة.

 

وانضم عدد من لاعبي وادى دجلة إلى المنتخب المصرى المُشارك فى عدد من البطولات الدولية والإقليمية، حيث تم اختيار اللاعب الدجلاوى أيمن أحمد إمام لينضم لصفوف المنتخب بعد حصده المركز الأول والميدالية الذهبية ضمن منافسات الأولمبياد المصرى الخاص فى لعبة الفروسية ومن المقرر له المشاركة مع المنتخب فى مسابقات الألعاب الإقليمية التاسعة التى سوف تقام بأبو ظبى فى مارس 2018.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة