أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات الأوليمبية بحضور حازم إمام.. صور

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 12:47 م
وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات الأوليمبية بحضور حازم إمام.. صور وزير الرياضة ومجلس اللجنة الاوليمبية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع  خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة، بأعضاء الاتحادات الأوليمبية فى مقر اللجنة الأوليمبية باستاد القاهرة الدولى، لمناقشة خطة عمل الاتحادات فى الفترة المقبلة بعد انتهاء الانتخابات والاستقرار على الشكل النهائى لمجالس إدارات تلك الاتحادات. 
 
وحضر الاجتماع كل من هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وحازم إمام عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، ورؤساء الاتحادات الأوليمبية.
 
توافد رؤساء الاتحادات
توافد رؤساء الاتحادات
 
كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اجتمع صباح اليوم، الأربعاء، مع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، عقب وصوله إلى مقر اللجنة الأوليمبية باستاد القاهرة.
 
وقدم الوزير التهنئة لأعضاء اللجنة الأوليمبية بعد استكمال تشكيلها فى ظل قانون الرياضة الجديد، متمنياً التوفيق لأعضاء اللجنة والاتحادات الرياضية بما يعود بالإيجاب على الرياضة المصرية، وتحقيق مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة. 
 
وتناول اللقاء استعراض خطة عمل اللجنة الأوليمبية ودورها مع الاتحادات الرياضية المختلفة فى سبيل إعداد لإعداد لاعبى مصر وتنفيذ معسكراتهم التدريبية لخوض مختلف المنافسات فى البطولات الدولية الرياضية المختلفة. 
جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

مجلس الاوليمبية ووزير الرياضة
مجلس الاوليمبية ووزير الرياضة
 
وطالب وزير الشباب والرياضة من مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية البحث مع الاتحادات الرياضية عن كيفية تنمية الموارد الخاصة لتلك الاتحادات، بحيث يتم الاعتماد على هذه الموارد فى إعداد اللاعبين وتنفيذ خطط الاتحادات بجانب الدعم الذى تقدمه الوزارة للاتحادات. 
توافد رؤساء الاتحادات
توافد رؤساء الاتحادات

جلسة عبد العزيز مع الاوليمبية
جلسة عبد العزيز مع الأوليمبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة