أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة دورى الأبطال.. مواجهة محتملة لـ"صلاح" أمام بازل أو ريال مدريد

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 11:55 م
قرعة دورى الأبطال.. مواجهة محتملة لـ"صلاح" أمام بازل أو ريال مدريد محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مقعده فى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما أنهى مشواره فى دور المجموعات، متربعا على عرش صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 12 نقطة.

وتقام الاثنين المقبل قرعة دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتنص لوائح البطولة على تقسيم الأندية المتأهلة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا على مستويين، الأول يضم أبطال المجموعات فى الدور الأول، والثانى لأصحاب المركز الثانى، كما تجنب القرعة بحسب لوائح البطولة لقاء فريقين من دولة واحدة.

وبالتالى فإن اللاعب المصرى محمد صلاح قد يواجه ناديه السابق بازل السويسرى الذى احتل "وصافة" المجموعة الأولى خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي "المتصدر"، كما أنه قد يواجه فريق ريال مدريد الإسبانى، الذى من المحتمل الاحتقال إليه، والذى اكتفى باحتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة خلف توتنهام الإنجليزى "المتصدر".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

يذكر أن الأندية التى يمكن أن تواجه ليفربول فى دور الـ16 هى: بايرن ميونخ الألماني، وبازل السويسري، ويوفنتوس الإيطالي، وشاختار الأوكراني، وبورتو البرتغالي، وريال مدريد الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة