أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة لسوء الطقس

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 09:46 ص
استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة لسوء الطقس بوغازى الإسكندرية ـ صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت هيئة ميناء الإسكندرية استمرار إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة لليوم الثانى على التوالى، نظرا لسوء الأحوال الجوية وحالة الطقس وزيادة سرعة الرياح ما بين 25 إلى 30 عقدة فى الساعة وارتفاع الأمواج .

وقال مسئول بهيئة ميناء الإسكندرية أنه تقرر إغلاق البوغازين، حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء، وسلامة الملاحة البحرية .

يذكر أن الإسكندرية تتعرض حاليا لنوة "أنواء قاسم" وتصاحبها عواصف شديدة، ومن المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام، تصاحبها رياح جنوبية غربية .

وتعرضت الإسكندرية لسقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة مع زيادة سرعة الرياح، ولم يؤثر سقوطها على حركة سير المشاه والسيارات وذهاب الموظفين لأعمالهم والطلبة لمدارسهم أوالجامعات، كما لم يؤثر على الملاحة ببوغازى الإسكندرية والدخيلة .

واتخذت محافظة الإسكندرية وأجهزتها التنفيذية كافة الاستعدادات لتصريف المياه وتطهير "الشنايش" لمنع تراكم المياه وتسهيل حركة المارة، مع رفع درجة الاستعداد والدفع بسيارات لشفط المياه لمنع تجمعها بالميادين والشوارع، كما عززت مديرية أمن الإسكندرية من الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المرورية وعدم تكدس السيارات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة