خالد صلاح

وفد من بيلاروسيا يزور مدينة دمياط للأثاث

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:05 م
وفد من بيلاروسيا يزور مدينة دمياط للأثاث جانب من الزيارة


دمياط عبده عبد البارى
إضافة تعليق

زار وفد من دولة بيلاروسيا مدينة دمياط للأثاث ردا على زيارة الوفد الرسمى الذى نظمته غرفة صناعة الأثاث منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، اليوم الأربعاء، إلى دولة "بيلاروسيا" فى الفترة من 23 حتى 27 أكتوبر الماضى ، لبحث التعاون المشترك فى القطاع، وزيارة المعرض الدولى المتخصص "معالجة الأخشاب 2017".

وقال المهندس معتز بهاء الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، لليوم السابع إن تلك الزيارة جاءت ردا على زيارة الذى قمنا بها وأجرينا خلالها سلسلة لقاءات شملت مباحثات رسمية مع "يورى نازاروف"، رئيس اللجنة الحكومية البيلاروسية لصُنّاع الخشب والأوراق، وبحضور ممثلين للجمعية البيلاروسية لمنتجى الأخشاب والأثاث، وشركة الغابات البيلاروسية، وعدد من المعنيين بالأخشاب والأثاث.

وأوضح بهاء الدين أنه تم بحث إمكانية التعاون المشترك من خلال استيراد الأخشاب والتكنولوجيا الحديثة المتمثلة في المعدات والماكينات الحديثة من بيلاروسيا، إضافة إلى نقل الخبرات والتجارب البيلاروسية من خلال تدريب عمال وطلاب مصريين بالمعاهد المتخصصة في بيلاروسيا مع إمكانية استقدام خبراء ومدربين لنقل خبراتهم إلى ذويهم من المصريين. 

وأوضح بهاء الدين صعوبة تصدير الأثاث المصرى لبيلاروسيا باعتبارها من أهم مصدرى الأثاث .

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة