خالد صلاح

طريقة الأميرات.. 5 موديلات للشابوه ممكن تلبسيها فى2018 من دولاب كيت ميدلتون

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 07:00 م
طريقة الأميرات.. 5 موديلات للشابوه ممكن تلبسيها فى2018 من دولاب كيت ميدلتون كيت ميدلتون


كتبت سلمى الدمرداش

بدأت ملامح موضة 2018 تلوح فى الأفق، واحتوت منصات الموضة العالمية على عدد من العلامات التى طرحها مصممو الأزياء فى عروضهم، وكان "الشابوه" واحدًا من أبرز الأشياء التى تصدرت عروض الأزياء العالمية، وقد ظهرت مجموعة من الموديلات الأنيقة بأسابيع الموضة، تشابهت كثيرًا مع ستايلات شابوهات دوقة كمبريدج التى تشتهر بحبها لارتداء الشابوه بأشكاله المختلفة والمميزة.

وإليكِ مجموعة من موديلات الشابوهات التى تتصدر موضة 2018، من دولاب كيت ميدلتون:

شابوه أنيق
شابوه أنيق

1-شابوه صغير الحجم لا يغطى الرأس كلها، ويمكنك اختيار الموديل ذاته وبه فيونكة أو شريطة أو الاكتفاء بالموديل سادة، ويتناسب مع أصحاب الوجوه الصغيرة ويمنحهن أناقة.

شابوه بشبكة
شابوه بشبكة

2-أما الشابوه الذى يحتوى على "شبكة" صغيرة فهو الأبرز فى 2018، ويمكنك اختيار هذا الموديل بأحجامه المختلفة، كما يمكنك ارتدائه بعدة أشكال سواء بشبكة فقط، أو بشبكة وشريطة، وتعتبر الشبكة السوداء هى الأكثر تميزًا فى 2018.

شابوه دائرى
شابوه دائرى

3-ويظل الشابوه الدائرى متصدرًا لموديلات الشابوهات فى 2018، فبالرغم من شكله التقليدى إلا إنه لا يتأثر بالموضة فهو الأفضل بالنسبة للكثيرات.

شابوه طويل
شابوه طويل

4-وفى 2018 دخل شكل الشابوه الطولى إلى قائمة الموديلات الأبرز فى عالم الموضة، وتعتبر كيت ميدلتون أبرز من ارتدين هذا الاستايل بأشكال متعددة.

شابوه
شابوه

5-موديل بسيط وأنيق ويجمع بين عدة أشياء، أهمها اللون الزيتى الذى يعتبر من الألوان المتصدرة للموضة فى 2018، كذلك الحجم الصغير الذى يناسب الكثيرات، ويمكنك اختيار بفيونكة أو شكل جانبى أو الاكتفاء به دون شىء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة