خالد صلاح

بعد اتهامه بالعنصرية.. البحيرى يكشف سر استعانته بحاملى فستان يسرا اللوزى

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 05:00 م
بعد اتهامه بالعنصرية.. البحيرى يكشف سر استعانته بحاملى فستان يسرا اللوزى هانى البحيرى ويسرا اللوزى


كتبت أسماء زيدان

تمكن هانى البحيرى مصمم الأزياء العالمى، بلمساته المميزة فى عالم الموضة من خطف الأضواء على مدار السنوات الماضية، إلا أن أحدث دفيليه له جعله محل حديث السوشيال ميديا والرأى العام على مدار الساعات الماضية، بتقديمه أغلى فستان فى مصر والوطن العربى، والذى بلغت قيمته خمس ملايين دولار، أى ما يعادل قرابة 87.5  مليون جنيهً.

ورغم إبهار هانى الكثيرين بمجموعة صيف 2018 التى قدمها من سواريهات وفستانين زفاف، إلا ان البعض اتهمه بالعنصرية لاستعانته باثنين من ذوى البشرة السوداء فى حمل ذيل فستان الزفاف الذى ارتدته الفنانة يسرا اللوزى خلال العرض، ويوضح " البحيرى " فى السطور القادمة سر استعانته بهما.

يسرا اللوزى وهانى البحيرى
يسرا اللوزى وهانى البحيرى

 

 قال البحيرى:" زمن العبيد انتهى وأنا لا أفرق بين الناس على حسب لونهم أبدا، ومن يعرفنى جيدًا يعلم أن هذا ليس مبدأى فى العمل، ولكن هذين الرجلين يعملان فى شركة المجوهرات المشاركة بالألماس المتواجد بالفستان، فرفيق أنطوان مالك الشركة رشح تواجدهما لحمل الفستان مع الفنان يسرا اللوزى من ثقل وزنه حيث يصل لـ 150 كيلو".

حاملى الفستان خلال الدفيليه
حاملى الفستان خلال الدفيليه

 

وأضاف " البحيرى "، أن ثقل الفستان جعله بحاجة إلى أشخاص أشداء ذى بنية جسدية قوية لحمله، كما أنهما بدا كالموديلز فى عروض الأزياء العالمية، ولا يقصد بظهورهما أى تقليل من أصحاب البشرة السوداء ولكن الغرض من الاستعانة بهما يرجع لقوتهما البدنية فقط.

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي ... آه

طبعا عنصرية واضحة

يعني لا يوجد اشخاص غير السود لهم ينية قوية ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة