أكرم القصاص - علا الشافعي

من دولاب نجمات زمان.. 5 ملامح للموضة رجعت فى 2018

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:00 م
من دولاب نجمات زمان.. 5 ملامح للموضة رجعت فى 2018 نجمات زمان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنتِ تبحثين عن الجديد فى عالم الموضة والأزياء فعليكِ بالعودة إلى الماضى، فبالرغم من مرور سنوات كثيرة على فترات الخسمينيات والأربعينيات، إلا أن موضة 2018 تعود إلى هذه الفترات لتنقل أبرز ملامح الأزياء فيها، وتضعها متربعة على قمة عرش الموضة.

ولأن الفن الوسيلة الممتعة فى العصور المصرية المختلفة، فيمكنك العودة إلى نجمات الزمن الجميل لتتعرفى من خلالهن على ملامح الموضة التى عادت فى 2018، فإن دققتِ النظر فى إطلالة النجمة فاتن حمامة، أو السندريلا سعاد حسنى، أو حتى أزياء النجمة ليلى مراد فستجدين أن موضة 2018 تسير على دروب هؤلاء النجمات.

ومن أبرز ملامح الموضة التى عادت من أزياء نجمات الزمن القديم لتتصدر 2018:

1-"فرو" ليلى مراد:

اشتهرت النجمة الراحلة ليلى مراد بارتدائها لأشكال مختلفة من الفرو، الذى يعتبر من أبرز ملامح الموضة فى عام 2018، إذ يتربع على عرش الأزياء بألوانه المختلفة التى تتنوع بين الأبيض والأسود والكافيه والبنى.

ليلى مراد
ليلى مراد

2-فساتين فاتن حمامة:

وبالتأكيد تحل فساتين النجمة فاتن حمامة فى مقدمة الأزياء التى عادت مجددًا فى 2018، وخاصة الموديلات التى تنقسم إلى قطعتين، ولاقت إعجاب كثير من الفتيات.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

3-"كاب" نادية لطفى:

تميزت النجمة نادية لطفى بإطلالتها المختلفة، إذ ظهرت أكثر من مرة باستايل "الكاب" الذى يعود فى 2018 ليدخل ضمن قطع الأزياء التى تتربع على عرش الموضة.

الكاب
الكاب

4-معطف سعاد حسنى:

ولأن النجمة سعاد حسنى كانت ومازالت واحدة من أيقونات الموضة التى تميزت بكثير من الإطلالات التى تركت بصمة واضحة فى عالم الأزياء، فتأتى موديلات المعاطف الأنيقة التى ظهرت بها السندريلا لتدخل ضمن صيحات موضة 2018 وخاصة الكاروه والمخطط.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

5-الأحذية:

بعد اختفاء موضة الحذاء المدبب "البوز"، عادت أحذية نجمات الزمن الجميل لتتصدر موضة الأحذية فى 2018، وتتميز بالوجه الدائرى والكعب المتوسط، وارتدت هذا الاستايل كثير من النجمات مثل فاتن حمامة ومريم فخر الدين.

الأحذية
الأحذية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة