خالد صلاح

مركز تحديث الصناعة وغرفة الطباعة يبحثان تطوير شركة قنا للورق

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:21 م
مركز تحديث الصناعة وغرفة الطباعة يبحثان تطوير شركة قنا للورق المهندس أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة


كتب – إسلام سعيد
إضافة تعليق

نظم مركز تحديث الصناعة بالتعاون مع غرفه الطباعة والتغليف، زيارة إلى شركة قنا لصناعة الورق، لدراسة سبل ووسائل تطوير الشركة وقطاع إنتاج الورق والصحف، لبحث تطوير خطوط الإنتاج فى الشركة، بعد إجراء بحوث عليها.

وتم عمل تحليل فجوة للشركة والوقوف علي نقاط القوة والفرص المتاحة للنمو ومناقشة بعض مقترحات التطوير من خلال مركز تحديث الصناعة وغرفة مواد الطباعة والتغليف من أجل زيادة إنتاجية الشركة لتغطية احتياجات السوق المحلي وتقليل كميات الورق التى تستوردها مصر من الخارج.

وبحسب مركز تحديث الصناعة، فإنه تم عمل تحليل لنشاط الشركة، والوقوف علي نقاط القوة والفرص المتاحة للنمو ومناقشة بعض مقترحات التطوير من خلال مركز تحديث الصناعة وغرفة مواد الطباعة والتغليف من أجل زيادة انتاجية الشركة، لتغطية احتياجات السوق المحلي وتقليل كميات الورق التى تستوردها مصر من الخارج.

وشهد اللقاء مقابلة كل من جمال محمود العضو المنتدب الفنى لشركة قنا لصناعة الورق، والمهندس أحمد محمود حنفى رئيس شئون المصانع وعمرو عبد الرؤوف مديرة النظم والمعلومات بالشركة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة