أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الغردقة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 03:20 م
محافظ البحر الأحمر يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الغردقة جانب من أعمال التطوير بشوارع الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر على سرعة الانتهاء من محطة الصرف بمدخل منطقة ذهبية بمدينة الغردقة.
 
وأكد المحافظ فى بيان له على أن محطة الصرف الصحى بمنطقة ذهبية تسهم فى رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة مشيرا الي أن المحافظة تهدف الي القضاء علي مشكلة المياه والصرف الصحي بمختلف مدن المحافظة، والتى يقوم بأنشائها جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة لسرعة الانجاز والانتهاء من الاعمال المطلوبة فى المواعيد المحدد.
 
كما تابع محافظ البحر الأحمر ما استجد من أعمال تطوير بطريق النصر بمدينة الغردقة والعمل به للمتابعة وتكليف العاملين بسرعة الانتهاء منه، مؤكدا على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر على سرعة إنجازاعمال الرصف والتطوير بطريق النصر وحارة الخدمة .
 
وأشار المحافظ، أن جميع أعمال التطوير التى تقام حاليا بمدينة الغردقة تتم للتنمية الحقيقية بدأ من تجديد البنية التحتية وتجميل الميادين ورصف الطرق وانشاء مشروعات خدمية واقامة منتزهات للأهالى والهدف منها ايضا   تطوير يستمر لسنوات قادمة تتغير بها ملامح المحافظة الى الافضل لتصبح من اهم واقوى المدن السياحية بالعالم .
 
من جانب أخر  تطرق البيان إلى أن  محافظ البحر الأحمر شدد بالالتزام بالاسعار المحددة من قبل مديرية التموين فى الأسواق  كما اصدر تعليماته الي مديرية التموين بمراقبة الاسعار بالسوق بشكل دورى للقضاء علي ظاهرة ارتفاع الاسعار واستغلال بعض التجار مشيرا الي ان المحافظة تضع نصب أعينها خدمة الجميع وضبط الاسواق لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم .
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة