أكرم القصاص - علا الشافعي

الدفاع الجوى السورى: اعترضنا 3 صواريخ إسرائيلية بعد غارات استهدفت دمشق

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:10 ص
الدفاع الجوى السورى: اعترضنا 3 صواريخ إسرائيلية بعد غارات استهدفت دمشق غارة - أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال التلفزيون الرسمى السورى اليوم الثلاثاء أن إسرائيل أطلقت عدة صواريخ على منشأة عسكرية فى ريف دمشق وأضاف أن الدفاع الجوى السورى اعترض ثلاثة من الصواريخ.

وأبلغ شاهد رويترز فى وقت متأخر من مساء اليوم أن دوى ثلاثة انفجارات قوية سمع من اتجاه جمرايا إلى الغرب من دمشق. وقال آخر أن دخانا كثيفا يتصاعد فوق المنطقة.

وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلى إنهم لا يعلقون على تقاريرأجنبية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم فلالى

الاستقرار

الاحداث المتوترة التى تحتاج إلى الاستقرار وتبعدنا عن طريق المسارات النهضة الحضارية والانجازات من خلال الانشغال فى مجالات الحياة التى فيها من الابداع والعطاء والانتاج وتحقيق الانجازات التى يضمن فيها الجميع بانه فى امن وامان وان ما يتحقق من انجازات فى منطقة اصبحت مستقرة ليس فيها من التوترات تستطيع بان تحقق الامال والطموحات والارباح لرؤوس الاموال واصحاب الاعمال وتجذب الاستثمارات التى تجد لها ارضا خصبة كما هى امنة مستقرة لا قلاقل تهددها او مخاوف تبعدها، او توترات تزعجها. هذه كلها معطيات يجب التعامل معها على اساس راسخ فى تحقيق ما لابد منه من كل يمكن له بان يتحقق فى المنطقة التى ابتعدت كثيرا عما يجب بان يتحقق من اهدافها المنشودة التى تحطمت بفعل الكثير مما لم يتم التمسك به من اسباب الاستقرار وما لابد منه من الاجراءات التى تضمن السلامة والانطلاق نحو الافاق، ولا يحتاج إلى التذكير بامجاد كانت فى الماضى البعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة