خالد صلاح

4 أبراج مفيش بينها وبين "القوس" عمار.. "الثور" و"العقرب" الأبرز

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 04:00 ص
4 أبراج مفيش بينها وبين "القوس" عمار.. "الثور" و"العقرب" الأبرز برج القوس


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لم يدع قاموس الأبراج شاردة أو واردة فى قواعد التعامل مع الأفراد إلا ووضع لها مجموعة من الملامح، وذلك من خلال التوافق بين الأبراج وبعضها البعض، واليوم ونحن فى أيام برج القوس الذى يتسم مواليده بالمرح وحب الحياة والأجواء المبهجة، هناك أبراج من الصعب أن يكون بينها وبين مواليد القوس وفاق، وذلك بسبب تنافر صفاتهم التى تجعل العلاقة بينهم سلبية تمامًا.

ومن أبرز الأبراج التى لا تتوافق مع مولود القوس:

1-برج الثور:

ينزعج مواليد الثور من أبناء القوس بشكل كبير جدًا بسبب الحياة الفوضوية التى يعيشوها، فمن المعروف عن مواليد القوس عدم التزامهم بأى خطط فى حياتهم، لكنهم يتركوا الأمور تسير "حسب التساهيل".

2-برج العقرب:

هذه العلاقة هى الأصعب على الإطلاق، فلا يمكن أن يجتمع البرجان أبدًا، فمولود القوس محب للمرح وشخصية اجتماعية منفتحة، فى حين أن العقرب يعيش فى إطار من الغموض والخصوصية لا يحب أن يخترقه أحد، كما ينتقد العقرب تصرفات القوس التى يرى فيها قدر من السطحية والبلاهة.

3-برج الجدى:

ربما تكون المشكلة المكررة فى هذه العلاقة هى جدية الجدى وصرامته، واندهاشه من انفتاح القوس المبالغ فيه، وشعوره بأنه شخص مستهتر لا يجيد التعامل فى نطاق من الجدية والالتزام.

4-برج الحوت:

دائمًا ما يجد مولود الحوت صعوبة فى استيعاب مولود القوس، فأمام عزلة الحوت وميوله للانطوائية وخجله من الظهور فى المناسبات والحفلات، يجد القوس يتودد للغرباء ويفتح علاقات من الفراغ ويرى فى ذلك شىء غير مبرر


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة