خالد صلاح

من ثقب الأذن الطويل لـ الأسنان السوداء.. تعرف على أغرب معايير الجمال حول العالم

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:17 م
من ثقب الأذن الطويل لـ الأسنان السوداء.. تعرف على أغرب معايير الجمال حول العالم أغرب علامات الجمال


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع..واحدة من المقولات القديمة التى مازلنا نتداولها حتى الآن، وتؤكد على أن لكل شخص ذوق خاص فى الأشياء، الأمر ذاته ينطبق على معايير الجمال حول العالم، فبعيدًا عن العينين الملونة والبشرة الفاتحة أو الداكنة، ودون النظر إلى لون الشعور وطوله، توجد مجموعة من معايير الجمال تعد الأغرب حول العالم، ذكرها موقع "برايت سايد" فى تقرير له.

ومن أغرب معايير الجمال حول العالم:

1-Yanomami Tribe, Brazil

:

تعيش عشائر Yanomami فى الغابات الممطرة فى أمريكا الجنوبية، و تعتبر أقل العشائر اتصالًا بالواقع، وتعتبرهم الحكومة البرازيلية الأكثرعُرضة للخطر، ويستخدم أفراد هذه العشائر العصا المصنوع من جذوع الأشجار وغرسها فى وجوههم كتقليد قديم دليل على الجمال ويشير إلى فترة المراهقة.

جذوع الأشجار
جذوع الأشجار

2- Daasanach Tribe, Ethiopia

:

أما عشائر الـ Daasanach فهم يعيشون بعالمهم الخاص، بعيدًا عن تكنولوجيا الهواتف الذكية، لكنهم يعتبرون من أكثر العشائر المنتجة فى إثيوبيا، إذ يعتمدون على أخذ المخلفات وتحويلها إلى مجوهرات، ومن علامات الجمال الغريبة لديهم غرس قطعة معدنية كالمسمار من المخلفات التى يتم تحويلها تحت الشفاه السفلية.

المسمار
المسمار

3- Dayak Women, Indonesia

:

وفى قبيلة "داياك" الإندونيسية، يعتبر استطالة ثقب الأذن من علامات الجمال الأولى، وتقوم النساء بارتداء أقراط ثقيلة  بأوزان من النحاس حتى تساعد على استطالة ثقب الأذن وتطوعيها حسب شكلها.

الأذن
الأذن

 

4- baby fat eyebags, South Korea

:

وفى كوريا الجنوبية، يعتبر الوجه الملائكى الذى يحمل جمال الأطفال من أهم الجمال، لذلك تقوم الفتيات بإجراء عمليات جراحية للحصول على جفن عين مسطح كالأطفال، وهناك حيل فى المكياج تقودهن إلى نفس نتيجة التدخل الجراحى.

العيون
العيون

5-Lahui Tribe, Vietnam

:

فى الوقت الذى تحافظ فيه النساء على بياض أسنانهن ويقبلن على تقنيات التجميل مثل "الهوليود سمايل" للحصول على أسنان ناصعة البياض، تقوم النساء فى فيتنام بدهن أسنانهن بمادة سوداء، لأن هذا الشكل هو علامة الجمال الأبرز عند عدد من القبائل، وتشير إلى أن هذه المرأة على استعداد للزواج.

الأسنان السوداء
الأسنان السوداء

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة