خالد صلاح

بعد السندريلا..

منى زكى مرشحة لمسلسل "وشوش وأقنعة" للمخرج سمير سيف

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:00 ص
منى زكى مرشحة لمسلسل "وشوش وأقنعة" للمخرج سمير سيف منى زكى


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

بعد خروج مسلسل النجمة منى زكى الجديد من موسم دراما رمضان المقبل مع المنتج تامر مرسى والمخرج محمد ياسين، رشح المخرج سمير سيف منى زكى لتكون بطلة مسلسله الجديد "وشوش وأقنعة"، قصة شاهندا جلال وسيناريو وحوار محمد رفيع، والذى ينتمى لنوعية الـ45 حلقة وأحداثه تدور فى إطار اجتماعى، ويضم العمل وجوها جديدة تشجيعاً من المخرج سمير سيف.

 

ولم تحسم منى زكى رأيها النهائى للمشاركة فى العمل حتى تنتهى من قراءة السيناريو بالكامل، ويتم جلسات عمل بينها وبين المخرج الأيام الحالية، وإذا حسمت منى زكى موقفها النهائى فسيكون "وشوش وأقنعة" التعاون الثانى لها مع المخرج المخضرم سمير سيف بعد مسلسل "السندريلا"، الذى عرض فى عام 2006 وشاركها فى بطولة العمل يوسف الشريف غادة رجب مدحت صالح، لطفى لبيب مها أبو عوف.

 

وحكى المسلسل عن حياة سندريلا الشاشة العربية النجمة سعاد حسنى، وكيف عاشت فى زمن العصر الذهبى بالسينما المصرية، ومن فترة 1997 تصاب بمرض مما أدى ذلك إلى أن تتوقف عن التمثيل حتى تستكمل علاجها فى لندن، وفى عام 2000 توفيت سعاد حسنى إثر سقوطها من شرفة النافذة، بالمنزل الذى كانت تقيم فيه مع صديقتها بلندن فى ظروف غامضة.

 

ومن ناحية أخرى تم تأجيل مسلسل منى زكى "إيزيس" لكثرة تحضيرات العمل، ورغبة المخرج محمد ياسين فى تنفيذه دون استعجال، خاصة أن أحداث العمل تتطلب السفر بعدة محافظات داخل مصر، هذا بالإضافة إلى انشغال المؤلفة مريم ناعوم بمسلسل آخر تعاقدت عليه قبل مسلسل منى زكى.

 

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكى الدرامية مسلسل "أفراح القبة" للمخرج محمد ياسين وإنتاج تامر مرسى وشاركها فى بطولة العمل إياد نصار وصبار مبارك وصابرين ودينا الشربينى وكندة علوش وسوسن بدر.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة