أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد وزير التموين: المنطقة اللوجستية بالغربية ستخدم 10محافظات وتوفر فرص عمل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:32 م
مساعد وزير التموين: المنطقة اللوجستية بالغربية ستخدم 10محافظات وتوفر فرص عمل مؤتمر وزير التموين بالغربية
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إبراهيم العشماوى، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن مشروع المنطقة اللوجستية بسبرباى المقام على مساحة 83 فدان، هو مشروع متعدد الأنشطة، وسيكون إضافة لمنطقة دلتا مصر، وسيكون مركز تجارى لأكثر من 10 محافظات، فضلا عن توفير أكثر من 30 ألف فرصه عمل.

وأضاف  أن جهاز تنمية التجارة الداخلية، هو الذراع الاستثمارى لوزارة التموين، ولديه فرص استثمارية تصل لـ6 مليون متر مربع من الأنشطة التجارية والاستثمارية، مؤكدا أنه تحدث مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين لتكثيف الأسواق فى الفترة القادمة لتحويل التجارة العشوائية إلى تجارة منظمة، لافتا أن أكثر التجارة فى مصر غير منظمة.

وأضاف أنه حال طرح أكثرة من فرصة خلال عام سنوفر استثمار أجنبى سنوى يتعدى 200 مليار جنيه، وتوفير ألاف فرص العمل، لإتاحه السلع وزيادة القدرة التصنيعية وخفض الأسعار.

وأكد أن الجهاز له دور أساسى فى التعامل مع التضخم، إلى جانب توفير فى رؤوس الأموال من خلال طرح أراضى المشاريع بحق انتفاع، وطرح "العشماوى" فتح فرص استثمار جديدة فى محافظات الصعيد.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد على أرض المشروع، بحضور الدكتور على المصيلحي وزير التموين، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وعدد كبير من التنفيذيين ورجال الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة