خالد صلاح

حبس كومبارس انتحل صفة ضابط بملابس حصل عليها من تمثيل دوره فى مسلسل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:23 م
حبس كومبارس انتحل صفة ضابط بملابس حصل عليها من تمثيل دوره فى مسلسل محكمة - أرشيفية


كتب محمد عبد الرازق
إضافة تعليق

 أمرت نيابة 15 مايو و التبين بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بانتحال صفة ضابط و سرقة سائق، بعدما ارتدى ملابس ميري،  حصل عليها من خلال عمله كومبارس في أحد المشاهد أدى فيها دور ضابط.
 
 
البداية كانت أثناء تواجد رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، بكمين 15 مايو، تبلغ لهم من "عادل م ش" 40 سنة، سائق حفار، أنه أثناء قيادته السيارة رقم 33685 ملاكي سوهاج "ملكه" بطريق الأتوستراد اتجاه حلوان استوقفه أحد الأشخاص مرتديا الملابس الميري برتبة ملازم أول، وطلب منه توصيله إلى محطة الوقود أمام كمين 15 مايو، وادعى له تركه حافظه نقوده بالمنزل، وطلب منه إقراضه مبلغ 600 جنيه، وسيقوم بردها فى وقت لاحق بالكمين.
 
وأشار السائق إلى أنه عقب توجهه فى نفس اليوم إلى الكمين لم يعثر عليه، وبعد الواقعة بأيام شاهد السائق ذلك الشخص أثناء تواجده على مقربة من كمين 15 مايو بطريق الأوتوستراد، فحضر للإبلاغ عن الواقعة.
 
انتقلت قوة من مباحث الكمين بصحبة المبلغ، وتمكنوا من ضبط المتهم مرتديا الملابس الميري،  وتبين أنه "إسلام م م" 39 سنة، عاطل، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتحصله على الملابس أثناء تمثيله دور ضابط بأحد المسلسلات منذ عام واحتفظ بها، وأقر بإنفاقه المبلغ المالى متحصلات الواقعة على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة