أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد الجمال: الهجوم على المساجد والكنائس يستهدف فرض الذعر خلال الأعياد

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:29 م
سعد الجمال: الهجوم على المساجد والكنائس يستهدف فرض الذعر خلال الأعياد سعد الجمال
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، الهجوم الإرهابى الغادر والفاشل ومحاولة استهداف كنيسة مارمينا بحلوان التى سقط على إثرها شهداء ومصابين من الشرطة أو المدنيين الأبرياء.
 

وأضاف الجمال فى بيان له، إن محاولة الهجوم الغادر على الكنيسة بيت الله فى أيام الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد ومن قبلها حصد ارواح المصلين فى مسجد الروضة بالعريش أعقاب الاحتفال بالمولد النبوى الشريف يؤكد أن هذه الفئة الضالة المتأمرة تستهدف الوطن بأكمله والشعب المصرى بكل أطيافه ومحاولة فرض حالة من الحزن والذعر فى أيام الأعياد وفرحة المواطنين إلا أن تلك الحوادث أثبتت صلابة المصريين وزيادة تماسكهم ووحدتهم أمام الإرهاب الأسود الغادر.
 
 
وأشار الجمال إلى أن حادث اليوم أكد يقظة واستعداد رجال الأمن الشجعان الذين فدوا بأرواحهم القاهرة بيت من بيوت الله المقدسة وحموا المصليين والمترددين عليه وتمكنوا من ضبط المجرم الاثيم بعد إصابته. 

 
وتابع الجمال: إن الضربات اليائسة التى يحاول الإرهابيون الجبناء أن يوجهونها إلى صدور الشعب المصرى مآلها إلى الفشل وتنبئ عن قرب نهايتهم ودحرهم إلى غير رجعة.
 
 
وأردف رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إذ ننعى للشعب المصرى والكنيسة القبطية ووزارة الداخلية شهداءها الأبرار ونتمنى للمصابين عاجل الشفاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة