أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 30 / 12 / 2017 فوز على الأسيوطى

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:43 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 30 / 12 / 2017 فوز على الأسيوطى الزمالك والأسيوطى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 30 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الفوز على الأسيوطى، بهدف نظيف، فى الجولة السادسة عشر بالدورى.

الزمالك يهزم الأسيوطى بهدف كاسونجو ويحتل المركز الرابع فى الدورى

تغلب نادى الزمالك على الأسيوطى بهدف دون رد، سجله الكونغولى كاسونجو، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب أسمنت أسيوط، ضمن الأسبوع الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز ويعد الفوز الثالث للفريق الأبيض على التوالى فى الدورى بعد التغلب فى المباراتين الماضيتين على الاتحاد والمقاولون العرب.

وبهذه النتيجة رفع نادى الزمالك رصيده للنقطة 28 محتلا المركز الرابع فيما توقف رصيد الأسيوطى عند النقطة 19 ويحتل المركز العاشر.

الزمالك والأسيوطى
الزمالك والأسيوطى

الزمالك يتراجع ويسمح لأحمد رفعت بالمشاركة مع الأهلى أمام أتلتيكو مدريد

توجه أحمد رفعت، صانع ألعاب نادى الزمالك، إلى الإسكندرية للمشاركة مع الأهلى فى مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى المباراة الودية التى تقام تحت شعار "معا ضد الإرهاب" ويخصص إيرادها لصالح ضحايا الإرهاب.

وكان إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أجرى اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، صباح اليوم السبت، اعتذر خلالها عن مشاركة أى من لاعبى الزمالك فى مواجهة أتلتيكو مدريد الودية بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة الأسيوطى عصر اليوم فى بطولة الدورى العام.

أحمد رفعت

نيبوشا يرفض إراحة لاعبى الزمالك بعد الفوز على الأسيوطى

قرر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض الفريق لتدريباته غداً بشكل طبيعى، بعد الفوز اليوم على الأسيوطى، بهدف دون رد، فى الجولة السادسة عشر بالدورى الممتاز.

ويأتى رفض نيبوشا منح لاعبى نادى الزمالك بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة مع طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدورى.

الزمالك بعد الفوز على الأسيوطى: نراكم فى أولى مبارياتنا 2018

سادت حالة من التفاؤل فى نادى الزمالك، بعد الفوز فى مباراته اليوم السبت أمام فريق الأسيوطى، بهدف دون رد سجله الكونغولى كاسونجو.

وكتب نادى الزمالك، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:"بداية موسم ونهاية عام رائعة لكابونجو كاسونجو، نراكم مرة أخرى فى أولى مبارياتنا في ۲۰۱۸ ".

وكانت تدوينة سابقة لنادى الزمالك، ذكرت أن تلك المباراة هى الثالثة بشباك نظيفة ، مشيرا إلى أنه الآن يمكن الاحتفال بالعام الجديد.

الزمالك والأسيوطى

سيسيه يوقع موسما إضافيا للزمالك بعد إعارته للاتحاد السكندرى

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة، إن رزاق سيسيه المعار من صفوف الفريق الأبيض للاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية  لمدة 6 أشهر قام بالتوقيع على موسم إضافى جديد يضاف لعقده مع النادى.

يذكر أن نادى الزمالك قد أعار سيسيه وكابوريا لزعيم الثغر مقابل 2 مليون و250 ألف جنيه حتى يشاركا بشكل أساسى مع الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة