أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف الحسينى ساخرا من الإخوانى معتز مطر على الهواء: "أنت ما بتقراش"

الأحد، 03 ديسمبر 2017 09:50 م
يوسف الحسينى ساخرا من الإخوانى معتز مطر على الهواء: "أنت ما بتقراش" يوسف الحسينى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن حجم التبادل التجارى القائم بين تركيا والكيان الصهيونى المحتل عام 2007 وصل إلى 3 مليارات دولار، مشيراً لى أن 69 % منها تعاون عسكرى، أى أن تركيا تشترى سلاح من إسرائيل وتطور لها F4 , F5 وتطور لها منظومة دبابات M60، ومنظومة صواريخ أرض جو، وتستورد دبابت ميركافا.

وانتقد الحسينى، خلال تقديمه برنامج "بتوقيت القاهرة"، على فضائية "ON Live"، الإخوانى الهارب معتز مطر ، فى حديثه عن واقعة 2009 والسفينة مرمرة وتعكير صفو العلاقات بين البلدين، معلقاً:" صفو علاقات دى فى حد ذاتها كارثة، مع بلد تصف نفسها أنها حامية للعرب والمسلمين، من وصفهم، ووصف أردوغان، هذا الخليفة الزائف، ولم يقف التعاون العسكرى، بل أصر على استمرار كافة أشكال التعاون العسكرى والتجارى والاقتصادى مع الكيان الصهيونى المحتل".

وذكر الحسينى، أن تركيا اشترت من الكيان الضهيونى، طائرات بدون طيار "هيرون" لضرب الأكراد، بالإضافة إلى أن الموساد أتى بأوجلان زعيم حزب العالم الكردستانى، من كينيا وسلّمه للأتراك، مردفاً:"عاوز أذكر معتز باتفاق أطلق عليه أنابيب السلام، والذى بمقتضاه المفروض أن تركيا تنقل حوالى 50 مليون طن مياه بشكل سنوى إلى الأرض المحتلة، لخدمة الكيان الصهيونى، والاتفاق كان المفروض مدته 20 سنة، وتم توقيعه 2002، اللى تولى فيها حزب العدالة، يا معتز، ولا انت برضو مش مذاكر".

وتابع:"بص يا عم معتز، أنا هنصحك نصيحة تتعلق بأنه للأسف الشديد وفى غيبة من غيبات الزمن، صرت زميلا لنا فى هذه الصناعة، وأنا أدعى أنى أنتهج سياسة ضبط النفس، وعدم استخدام ألفاظ أو معانى غير جيدة، انت ما بتقراش، نهائيا،ً ناهينا عن اللغة الإنجليزية الرثة.. اقرأ، اعمل مركز دراسات محترم يديلك معلومات تقرأ قبل ما تتكلم عن التعاون العسكرى، وخاصة بين مصر روسيا، اقرأ عن علاقة تركيا عسكرياً بالكيان الصهيونى المحتل".    

واستطرد:"البلد اللى انت سعيد باستضافتها ليك من أولى الدول التى اعترفت بالكيان الصهيونى المحتل كدولة بل عززت من موقفها فى الأمم المتحدة، تقدر تناقش هذه البروتوكولات للتعاون العسكرى مع الصهاينة على قناة الشرق"، مردفاً:" درس فى التاريخ بسيط للأخ معتز مطر بعنوان، زواج المصلحة لا غرام ولا انتقام ولا طلاق، كل سنة وانت طيب، وبوسة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

I1312131i

حرام عليك

يااستاذ يوسف سيبوه في حاله خلينا نستمتع بشويه كوميديا سوداء اما اللغه الانجليزية فسيبك منها لانه ما يعرفش الا give me dollar

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة