أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس متهمين يروجان لأفكار الجماعة الإرهابية بمنطقة كرداسة 15 يوما

الأحد، 03 ديسمبر 2017 04:48 م
حبس متهمين يروجان لأفكار الجماعة الإرهابية بمنطقة كرداسة 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز إمبابة وكرداسة، برئاسة المستشار أحمد عادل، حبس المتهمين بتأسيس صفحتى "ألتراس بنى مجدول ومصر الثورة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والترويج لأفكار الجماعة الإرهابية، وتنظيم مظاهرات، وطلبت النيابة سرعة تحريات جهاز الأمن الوطنى حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات على عادل وكيل نيابة مركز إمبابة وكرداسة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أن المتهمين دعوا إلى مظاهرات بمحيط دائرتهم، وسعوا لضم أكبر عدد من شباب الدائرة، لتنظيم مظاهرات ضد نظام الدولة من خلال الترويج لأفكار جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشارت التحقيقات فى القضية التى حملت رقم 10652 لسنة 2017 جنايات كرداسة، إلى أن معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطنى تفيد قيام مجموعة من الأفراد بالترويج لأفكار الإخوان، بالإضافة إلى المشاركة فى تنظيم مظاهرات ضد الدولة، فتم إجراء التحريات اللازمة التى ثبت من خلالها صحة المعلومات، فأصدرت النيابة إذنا بالقبض عليهم، وخرجت قوة من ضباط قطاع الأمن الوطنى، بالاشتراك مع مباحث مركز كرداسة، وتمكنت من القبض على 2 من أفراد الخلية، وهما "عمر ع . ال . ع "، و"هيثم . م . ب"،  وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة