أكرم القصاص - علا الشافعي

في إطار الدورة الخامسة لقمة "رايز أب"

وظف تطلق مبادرة لخلق حلقة وصل بين رواد الأعمال والمهنيين المتميزين

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:31 م
وظف تطلق مبادرة لخلق حلقة وصل بين رواد الأعمال والمهنيين المتميزين وظف تطلق مبادرة لخلق حلقة وصل بين رواد الأعمال والمهنيين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة وظف WUZZUF – الموقع رقم 1 المعني بتقديم خدمات التوظيف - عن إطلاقها فعاليات مبادرة Startup Talent Matchmaking، وذلك في إطار الدورة الخامسة لقمة "رايز أب" السنوبة - منصة ريادة الأعمال، وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا – التي تقام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2017 في الحرم اليوناني و الجامعة الأمريكية بوسط القاهرة.

 

تقيم وظف هذه الفعالية بالتعاون مع "رايز أب" للعام الثانى على التوالى حيث إن هذا الحدث هو الأول من نوعه فى مصر الذى يهدف ليكون حلقة وصل بين الشركات الناشئة ممن هم على استعداد للتوسع والابتكار والمهنيين المتميزين والمتخصصين المرموقين فى مختلف المجالات والصناعات.

 

صرح المهندس أمير شريف – مؤسس ورئيس مجلس إدارة وظف - قائلًا: "نهدف من خلال مشاركتنا في قمة "رايز أب" أن نعطى فرص حقيقية أكبر للمواهب المختلفة على أرض الواقع. نسعي من خلال الحدث أن نخلق حوار هادف بين المهنيين المتميزين وأصحاب المشروعات والأفكار الجريئة والمبتكرة والقيادات ورواد الأعمال في القطاعات المختلفة، حيث اننا نحرص على أن نجتذب مجموعة متنوعة من المدراء وأصحاب المراكز القيادية ورؤساء مجلس الإدارة من مختلف الشركات من الحريصين على تبني الكوادر الشبابية والمساعدة على تطوير الأفكار الخلاقة والمبتكرة." كما أضاف:"وظف نفسها كانت منصة ناشئة فى يوم من الأيام، لذلك فنحن نأتى من مكان نقدر فيه الجهود الناشئة والمحاولات الشابة للتقدم والنهوض والتطور."

 

هذا العام، ترفع النسخة الخامسة من قمة "رايز أب" شعار الحوار في مجال التنمية البشرية والانسانية من خلال التركيز على ٣ عناصر رئيسية التي تعد أساس عمل أي شركة وهي الابتكار، رأس المال والتكنولوجيا. كما تتيح القمة عدد من الفرص لرواد الأعمال المشاركين لدخول مناخ الأعمال الريادية بقوة، مع توقعات بحضور أكثر من 5000 مشارك من عدة عواصم عربية، حيث تطمح القمة أن تكون نقطة التقاء أفضل الممارسات العالمية ، تبادل الأفكار ، وفرص تكوين العلاقات ، ومن ثم عرض المفاهيم الجديدة فى عالم الأعمال.

 

الجدير بالذكر أن فوربس الشرق الأوسط قد إختارت وظف ضمن قائمتها لأفضل 100 شركة عربية ناشئة حيث إحتلت المركز الخامس على مستوى جمهورية مصر العربية والمركز 51 عربيًا. وتعنى منصة وظف بتقديم خدمات التوظيف المختلفة منذ إنشائها في عام 2012، تمكنت أكثر من 12,000 شركة من الحصول على أفضل الكوادر العاملة من خلال منصة وظف، كما ساعدت وظف أكثر من 150,000  من المهنيين في إيجاد وظائف مناسبة حيث تم الإعلان عن حوالي نصف مليون فرصة عمل في فترة أقل من 5 سنوات. والآن تحتل وظف المركز الأول في خدمات التوظيف في مصر حيث أنها تقوم بطرح وظائف لمختلف الشرائح الوظيفية في مصر في مختلف الشركات المحلية والعالمية التي تعمل في مصر والوطن العربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة