أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدى للكريسماس ورأس السنة واعرفى إيه آخر صيحات موضة المكياج

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 02:00 ص
استعدى للكريسماس ورأس السنة واعرفى إيه آخر صيحات موضة المكياج مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زينة وناس وصوت أجراس عم بتقد بعيد، ليلة عيد ليلة عيد الليلة عيد".. بدأ العد التنازلى للتجهيز للاحتفالات برأس السنة والكريسماس، وتحرص الفتيات على استقبال هذه المناسبات بستايل مختلف وشكل جديد، وذلك من خلال اختيار الأزياء الأنيقة وتسريحات شعر أو لفات حجاب مختلفة لاسيما المكياج الذى يلعب دور البطولة فى هذه الاحتفالات، ليكمل آخر أجزاء فى إطلالة الفتاة.

ولاشك أن المكياج من أهم دروب الجمال التى تتابع النساء الجديد فيه وتبحث عن أحدث صيحات الموضة التى تتناسب مع مواسم السنة، وتأتى احتفالات الكريسماس ورأس السنة لتعكس أبرز صيحات موضة مكياج 2018، لتكون خير وسيلة للفتيات ليتعرفن عليها ويكن على دراية بأبرز ملامح مكياج 2018.

مكياج1
مكياج

 

مكياج2
مكياج

 

مكياج3
مكياج

وعن آخر صيحات موضة المكياج، وأبرز ملامح مكياج الكريسماس هذا العام، تحدثت الميكب أرتيست "مريم مخلوف" لـ "اليوم السابع"وقالت:الفتيات يحرصن على الظهور بشكل أنيق ومختلف فى رأس السنة والكريسماس، مشيرة إلى أن موضة مكياج الكريسماس هذا العام تحتوى على كثير من الاختلافات.

وهذه هى أبرز ملامح مكياج الكريسماس ورأس السنة

أولًا أحمر الشفاه:

أكدت مريم أن اللون الأحمر "الجلوسى" هو أبرز صيحات موضة الكريسماس، مشيرة أن فكرة "الجلوسى" بشكل عام هى المسيطرة هذا العام ويمكن إضافتها إلى أى من ألوان الروج.

مكياج7
مكياج

 

مكياج8
مكياج

ثانيًا مكياج العيون:

"الذهبى" هو المسيطر على ألوان ظلال الجفون، هكذا قالت مريم مؤكدة أن فكرة "الجليتر" هى الأبرز فى مكياج الكريسماس، ومن أبرز الدرجات التى يمكن استخدامها "الأخضر" و "الأزرق" بالإضافة إلى شكل السموكى آيز، وأضافت "استخدام الرموش أيضًا سيعطى لوك مميز ومختلف ويكمل الشكل النهائى لمكياج العين"، وأشارت إلى أن الآى لاينر هذا العام يتميز بلونه الأسود القوى الذى يبرز جمال العين مع بقاء شكل رسمة "الكات آيز" ضمن أبرز صيحات الموضة.

مكياج 10
مكياج

 

مكياج5
مكياج

 
مكياج4
مكياج

ثالثًا خطوط عامة لمكياج الكريسماس:

نصحت مريم الفتيات بالابتعاد تمامًا عن استخدام مصحح الحواجب باللون "الأسود" لأنه يظهر بشكل كثيف ومبالغ فيه، ومن الأفضل الحواجب العريضة المرسومة بطريقة ملء الفراغات بين كل شعرة والأخرى، وأكدت على ضرورة استخدام لون الحواجب مع يتناسب مع لون الشعر الأصلى كذلك اختيار اللون أفتح درجة أو اثنين عن اللون الأصلى.

وتابعت"يفضل استخدام كريم الأساس حتى يعطى شكلا صحيا ورطبا ومضيئا للبشرة، وبالنسبة لأحمر الخدود فمن الأفضل اختيار الألوان الطبيعية مثل الوردى الفاتح والخوخى الفاتح".

مكباج9
مكياج

 

مكياج6
مكياج

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة