أكرم القصاص - علا الشافعي

سميرة سعيد تكشف تفاصيل أغنية جمعتها بمطربة يهودية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:59 ص
سميرة سعيد تكشف تفاصيل أغنية جمعتها بمطربة يهودية سميره سعيد
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أغنية "شجرة السلام" التى قدمت عام 1996، شاركها فى غنائها مطربتين إحداهما مسيحية من أصول إيطالية والأخرى يهودية، وكان مضمونها الرئيسى يدور فى إطار حوار الأديان.

 

وقالت "سعيد" خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، على شاشة، "CBC"، إن أغنية "شجرة السلام"، تم غناءها باللغة الإنجليزية أمام بابا الفاتيكان وقتها.

 

وأضافت "سعيد" أن ألبوم "عاشقة"، من الألبومات التى لا تزال تعتز بها فى تاريخها الفنى، الذى طرح عام 1992، وأغنية "لعلمك أنت" عشقتها بصورة كبيرة، نظرا لكلماتها البسيطة والتى تعلق بها الكثيرون.

 

 وأوضحت أن السبب الذى دفعها لإقامة حفل لأحدث ألبوماتها "عايزة أعيش" الذي تم طرحه عام 2015، هو ابتعادها لفترة طويلة عن الساحة الغنائية والتى عادت إليها بهذا الألبوم، لافتة إلى أن هذا الحفل حضره عدد كبير من زملائها الفنانين أمثال، تامر حسنى ومحمد حماقى وليلى علوى وغيرهم من الفنانين.

 

وأضافت سميرة سعيد، أنها من الأشخاص الحريصين على الاحتفاظ بالصداقات التى كونتها داخل الوسط الفنى، خاصة أنها تفضل أن يكون المجال الغنائى ملىء بالأجواء الحلوة البعيدة عن "النفسنة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة