أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ارسنال اليوم عن انسحاب ايفرتون من صفقة جيرو بسبب زوجته

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 08:07 م
اخبار ارسنال اليوم عن انسحاب ايفرتون من صفقة جيرو بسبب زوجته جيرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سام ألاردايس مدرب إيفرتون، ان النادى لن يتحرك خلال فترة الآنتقالات الشتوية المقبلة، لضم ألفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال الآنجليزى، بعد أن أعلن المهاجم المخضرم رغبته فى البقاء بملعب الإمارات.

إيفرتون ينسحب من صفقة مهاجم أرسنال
 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الآنجليزية، أن سام ألاردايس اكد انسحاب إيفرتون من صفقة ضم أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال، بعد أن أبدى اللاعب رغبته فى البقاء بصفوف الجانرز، نظرا لآن زوجته لا تريد أن تنتقل لشمال مدينة ليفربول.

جيرو مهاجم ارسنال
جيرو مهاجم ارسنال

 

وكان الفرنسى أوليفييه جيرو قد اعترف فى وقت ماضى بأنه اقترب جدا من التوقيع لإيفرتون، خلفا للبلجيكى روميلو لوكاكو الذى انتقل لمانشستر يونايتد خلال الصيف الماضى، ولكنه اختار البقاء فى أرسنال قبل عقد الصفقة بساعات قليلة وكشف ألارديس أن زوجة المهاجم ألفرنسى لعبت دورا رئيسيا فى هذا القرار.

جيرو نجم أرسنال
جيرو نجم أرسنال

 

وقال مدرب إيفرتون "لن نتحرك لضم جيرو من أرسنال، أعلم أنه لا يريد أن يتحرك عن شمال لندن، حسنا زوجته لا تريد على أى حال، من المهم جدا رأى الزوجات، فعادة هن صاحبات القرار".

مدرب أرسنال يعلن فترة غياب مونريال
 

وعلى صعيد أخر أكد ألفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال، ان الظهير الإسبانى ناتشو مونريال سيغيب عن صفوف الجانرز لمدة 10 أيام على إثر إصابة الكاحل التى تعرض لها خلال مباراة ليفربولن التى انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 ليلة الجمعة الماضية، بالجولة الـ 19 من الدورى الآنجليزى الممتاز.

جيرو يحتفل مع نجوم ارسنال
جيرو يحتفل مع نجوم ارسنال

 

وأشار المدرب ألفرنسى إلى أن المهاجم أوليفييه جيرو، سيعود لصفوف أرسنال يوم 15 يناير المقبل، بينما سيعود أرون رامسى لصفوف الجانرز فى بداية يانير المقبل.

أرسنال يرفع عرضه للتعاقد مع دراكسلر
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن إدارة أرسنال رفعت عرضها المقدم إلى مسئولى سان جيرمان إلى 40 مليون إسترلينى بدلاً من 30 مليون إسترلينى للتعاقد مع النجم الألمانى دراكسيلر فى ميركاتو يناير القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى إن مسئولى نادى أرسنال يسعون لحسم صفقة دراكسيلر لملء لفراغ المتوقع من رحيل الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل عن الجانرز وفقاً لرغبة اللاعبان التى تم الكشف عنها مؤخراً فى كافة وسائل الإعلام الإنجليزية .

ويرتبط جوليان دراكسيلر جناح باريس سان جيرمان فى 23 مباراة بكافة المسابقات وأحرز 3 أهداف وأسيست فى 5 أهداف أخرى ولديه عقداً مع نادى العاصمة يمتد حتى يونيو 2021 .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة