أكرم القصاص - علا الشافعي

آس الإسبانية تختار محمد صلاح ضمن أفضل صفقات 2017

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 01:42 م
آس الإسبانية تختار محمد صلاح ضمن أفضل صفقات 2017 محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت صحيفة "آس" الإسبانية النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن أبرز الصفقات التى شهدتها ملاعب كرة القدم عام 2017.

وتعاقد نادى ليفربول مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن محمد صلاح نجح فى تسجيل 21 هدفاً وصناعة 6 أهداف أخرى فى 27 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفاً، على الرغم من أنه يلعب فى مركز "الجناح الأيمن".

وأضافت الصحيفة، "فى ألمانيا وإيطاليا والبرتغال، لم تكن هناك صفقات لامعة الصيف الماضى، لكن فى إنجلترا كانت هناك صفقتان من العيار الثقيل هما محمد صلاح الذى انتقل لصفوف ليفربول قادماً من روما، وألفارو موراتا الذى انضم لصفوف تشيلسى قادماً من ريال مدريد الإسبانى".

واصلت الصحيفة حديثها عن صفقات 2017، قائلة، "ألفارو موراتا سجل 11 هدفاً فى 24 مباراة مع تشيلسى، وأرقامه لا تقارن بما حققه محمد صلاح الذى يعد أفضل صفقة العام الحالى فى إنجلترا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

محمد صلاح

غاب سجود محمد صلاح شكرا لله بعد تسجيله ليه ؟؟ من يومها لم يحرز كثير . ياجماعه ياريت واحد ممن معه على اتصال ينبه. كمان مره بلاش ريال مدريد لم يساعدوه وبالاخص رونالدو اللهم بلغت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة