أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن ضحايا السقوط فى كلاسيكو برشلونة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:55 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن ضحايا السقوط فى كلاسيكو برشلونة زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت ضحايا نادى ريال مدريد الإسبانى بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة فى مباراة الكلاسيكو بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان وبنزيما الأكثر انتقاداً بعد خسارة ريال مدريد بالكلاسيكو
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الهزيمة التى تلقاها ريال مدريد أمام البارسا فى الكلاسيكو لم تترك أحداً ودخل الجميع فى دائرة الانتقادات بعد الخسارة على ملعب "البرنابيو" أمام "متصدر الليجا" الذى نجح فى توسيع الفارق بينهما إلى 14 نقطة.

ويحتل نادى برشلونة صدارة الليجا برصيد 45 نقطة بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

وأوضحت الصحيفة، أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وكريم بنزيما نالا المزيد من الهجوم والانتقادات بسبب خسارة الكلاسيكو، بسبب خطة الأول فى المباراة والفرص التى تبارى على إهدارها المهاجم الفرنسى فى اللقاء.

رونالدو فى الكلاسيكو
رونالدو فى الكلاسيكو

ضحايا ريال مدريد فى الكلاسيكو شملت رونالدو وكوفاسيتش ومارسيلو
 

ولكن امتد الأمر ليشمل الكرواتى كوفاسيتش الذى تسبب فى الهدف الأول الذى أحرزه لويس سواريز بعدما فشل فى التغطية الدفاعية على راكيتتش الذى مر بالكرة من خط الوسط، ولم يقم الأول بقطع الطريق على مواطنه الذى منح الكرة إلى سيرجى روبيرتو ليمررها أسيست إلى المهاجم الأوروجوايانى ليسجل الهدف الأول للبلوجرانا.

ويعد كريستيانو رونالدو ضحية أخرى فى الكلاسيكو، حيث كان الحاضر الغائب فى هذا اللقاء ظهر خلال 3 كرات خطيرة فقط على مرمى تير شتيجن ولم يقم بالدور الحاسم الذى كانت تنتظره جماهير الملكى، على عكس ميسي الذى أحرز هدفاً ومنح أليكس فيدال الهدف الثالث "أسيست"، إضافة إلى التمريرات الخطيرة شكلها على مرمى نافاس.

وأخيراً البرازيلى مارسيلو الذى فشل فى السيطرة على الجبهة اليمنى لبرشلونة، والتى كان يلعب بها سيرجى روربيرتو والتصدى للكرات الخطيرة التى تم تنفيذها من جبهته طوال اللقاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة