أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة: المصرى المصاب بالأردن حالته خطيرة.. وتم القبض على المعتدين

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 09:15 م
وزيرة الهجرة: المصرى المصاب بالأردن حالته خطيرة.. وتم القبض على المعتدين السفيرة نبيلة مكرم - وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تفاصيل واقعة تعرض مصرى بالأردن للسحل من قبل أردنيين بسبب خلاف مالى، مضيفة: "المواطن يدعى على، ويعمل "بلاط" فى الأردن منذ 27 عامًا، مشيرة إلى أنه فاقد الوعى وحالته خطيرة ويعيش على التنفس الصناعى.

 

وقالت "مكرم" تصريحات تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "النهار" مساء الإثنين، إنه حدثت مشادة بينه وبين 4 أردنيين على 2000 دينار، لأن أحدهم أخذ منه المال لشراء سيارة له ولكن لم يشتريها.

 

وأوضحت وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج،  فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الإثنين، أنها تواصلت مع السفارة المصرية بالأردن للتأكد من صحة هذه المعلومة، وأن وفد من السفارة ذهب للاطمئنان على صحة المواطن.

 

وأشارت مكرم، إلى أنه يعانى من نزيف داخلى وفاقد للوعى ويعيش على أجهزة التنفس الصناعى، وحالته خطيرة، مضيفة أنها طلبت من وزير العمل الأردنى علاج المواطن على نفقة الدولة لأنه أسرته بسيطة وليس لديها تأمين صحى، وأنه تم القبض على أحد المتورطين، معقبة: "واثقون فى عدالة القضاء الأردنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد أمين النجار

أسلوب يحوى الكثير من المهانة

يعنى اليس من العيب الحديث عن طلب علاجه على نفقة الدولة من وزير أردنى بدلا من الحديث بلغة القوة والحسم لنيل حقه ..ليه دايما بنتكلم فى قيمة الانسان المصرى المادية ...شىء مؤسف متى نعلم ان حياة الانسان وكرامته لا تقوم ماديا ...ومتى يتحلى مسئولينا بالوعى أم أن الأمية أصابت قمة الهرم فى مصر ارحمونا أرجوكم

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

تكرار التعدي علي المغتربين المصريين لابد له من وقفة قبل ان ينفلت العيار

تدخل السفارات و اهتمام وزيرة الهجرة شئ محمود و لكنه لم يمنع من تكرار حوادث الاعتداء علي المصريين في البلاد العربية المفروض انها البلاد الشقيقة. هل تتدخل القيادات السياسية علي اعلي مستوي لايقاف مسلسل العنف ضد المصريين في الخارج ام ننتظر حتي يبدأ العنف المضاد ضد العرب في مصر ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ismail

كده كتير

الحقيقه الموضوع زاد عن حده والحديث في مسألة علاجه علي نفقة الاْردن منتهي الاهانه وكأن ده هو اللي شاغلنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

سفير العار

من حادثة ضرب المواطن المصرى السابق بالاردن خالد عثمان وتم التصالح وقتها كتبت لكم يجب اقالة سفير العار بالاردن لان المواطن لم ياخذ حقه بالقانون وانه سوف يتكرر هذا الوضع مع مواطن مصرى اخر وهذه هى النتيجه فيجب ان يتم اقالة سفير العار فورا الموجود بالاردن ويجب محاكمته  

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmagef

الكرامة اولا

شئ مؤسف حقا ويتكرر هل من وقفة جادة من الحكومه المصربة ام أن المصرى ليس لة ضهر يحمية من بطش هؤلاء الحوش .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة