أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس تمنع وقوف سيارات الشرطة بالطرق العامة وتخصص مواقف وتغرم المخالفين

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:51 م
باريس تمنع وقوف سيارات الشرطة بالطرق العامة وتخصص مواقف وتغرم المخالفين الشرطة الفرنسية - أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث ميشال ديلبويش قائد شرطة باريس، ضباط الشرطة على استخدام مواقف السيارات التى تم تخصيصها من قبل البلدية حتى لا يتعرضون للغرامة المالية، وأن تلك الخطوة تم اتخاذها بصرامة.

 

وقالت إذاعة أم 6 الفرنسية، إن وفقا للمعلومات التى تم الحصول عليها، فأنه سيتم مراقبة مواقف السيارات التى تم تخصيصها لسيارت الشرطة فقط، فى باريس اعتبارا من 1 يناير 2018، وأن المخالفة لن تكون دون عواقب.

 

ويطلب ديبلويش فى مذكرة لرجال الأمن الباريسيين "أقصى قدر من الدقة فيما يتعلق بوقوف سياراتهم الإدارية، تجنبا للغرامة"، وأضاف "احذر من الدراجين الذين يقفون اعتقادا أنه مكان مجانى".

 

وأشار إلى أنه فى حال تضرر أحد رجاله من الوضع أو وقوعه تحت طائلة الغرامة بسبب مهمته، فيمكنه فى هذه الحالة طلب إلغائها عن طريق إرسال تقرير يذكر فيه الواقعة ودوافعه الكافية لتبرير طلبه والمهمة التى أدت إلى وقوف السيارات بشكل غير قانونى فى العاصمة، كما أنه فى حال رفض القاضى الإدارى الطلب، فأن الغرامة يجب أن يدفعها سائق السيارة.

 

والجدير بالذكر أنه تم إقرار هذا القانون بعدما كانت سيارات الشرطة تتوقف فى أى مكان يحلو لسائقها، سواء كان هناك مهمة أو لا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المنيا

ههههههه عندنا فى المنيا التاكسيات بيسدو باب محطة المنيا من بعد الساعة واحدة بليل والتاكسيات بتقف فى نص الشارع مش عربيات الشرطة الانجليز متقدمين عننا فى كل حاجة عشان كل صغيرة وكبيرة بيدققة عليها ويعملولها حساب واللة الناس دة ربنا يزيدهم من نعيم اللة فعلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة