أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مزايا غابت عن أيفون X وتحتاجها أبل داخل هواتفها فى 2018

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 08:00 ص
4 مزايا غابت عن أيفون X وتحتاجها أبل داخل هواتفها فى 2018 ايفون X
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر البعض أيفون X أفضل ما صنعت أبل فى عالم الهواتف التى تنتجها على مدار 10 سنوات، وهذا بفضل مزاياه الحديثة المتطورة التى لا توفرها النسخ المتاحة بالفعل فى الأسواق من الشركات المنافسة، ولكن يمكن لأبل أن تنتج هاتف أكثر تطورا من هاتف آيفون x العام المقبل، وفيما لى بعض المزايا التى يمكن دمجها ليصبح أفضل.

ألوان أكثر لهواتف ايفون

منذ سنوات طويلة وتصر أبل على نفس مجموعة الألوان التى تطرح بها هواتف الأيفون، مثل الرمادى والأسود، ويحتاج المستخدوين حول العالم إلى مزيد من خيارات الألوان الجديدة الجذابة فى العام المقبل.

زر الـ home

هاتف آيفون x جاء بدون زر home وتم استبدال بصمة الإصبع بميزة التعرف على ملامح الوجه face ID وعلى الرغم من تطورها إلا أن بعض المستخدمين لا يزالون يفضلون فتح هواتفهم من خلال بصمة إصبعهم، لذلك من الممكن أن يتم دمج الزر داخل الشاشة فى الهاتف المقبل.

هواتف ايفون
هواتف ايفون

 

قلم أبل داخل ايفون

حتى الآن لم تطرح أبل أى ايفون مع دعم القلم الحساس، وفقط سلسلة جلاكسى نوت هى ما تقدم هذه الميزة، ويعتقد المحللون أن إذا دعمت أبل هاتف أيفون المقبل بهاتف حساس سيحقق نجاحا كبيرا.

شحن أسرع

على الرغم من أن هاتف أيفون X من أبل يدعم ميزة الشحن السريع والشحن اللاسلكى، إلا أن الاختبارات أثبتت أنها ليست الأفضل بين الهواتف الذكية، لذلك تحتاج أبل للعمل على تلك الميزة فى نسخة ايفون 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة