أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. الأهلى له حق رعاية فى محمد الننى.. والمقاولون يرفض ملايين الزمالك

الأحد، 24 ديسمبر 2017 06:30 م
مفاجأة.. الأهلى له حق رعاية فى محمد الننى.. والمقاولون يرفض ملايين الزمالك محمد الننى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب، إنه عقب صفقة انتقال محمد صلاح ومحمد النني، لاعبي الفريق إلى تشيلسى وأرسنال، وجد بعض الصحفيين يتحدثون معه عن وجود حق رعاية للمقاولون العرب فى اللاعبين.

وأضاف فى تصريحات إذاعية: "لوائح "فيفا" تمنحنا 5% من قيمة الصفقة بواقع 0.5% عن كل سنة قضاها صلاح أو الننى فى المقاولون، ووجدنا أن الأهلى له حق رعاية فى الننى 0.5% كون اللاعب قضى عامًا فى صفوف الناشئين بالقلعة الحمراء" مشيرًا إلى أن اللوائح موجودة ومحفوظة ولكن لابد وأن تقوم الأندية بالبحث عن حقها".

أما محمد عودة مدرب الفريق فكشف عن أن نادى الزمالك عرض 9 ملايين جنيه لشراء محمد فاروق لاعب المقاولون، ولكن تم الرفض، لأن اللاعب من أهم عناصر الفريق، فضلاً عن أن هدف النادى تصدير اللاعبين إلى الدوريات الأوروبية وليس المحلية، لتكرار تجربة محمد صلاح مرة أخرى، خاصة وأن صلاح ما زال يدر أموالاً لذئاب الجبل حتى الآن .

وكشف عودة عن أنه طلب من الجهاز الفنى للفراعنة، كأحمد ناجى مدرب الحراس، وأسامة نبيه المدرب العام، ضم الثنائى محمد فاروق وأحمد على نظرًا لطريقة كوبر التى تعتمد على اللاعب السريع الهجومى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة