أكرم القصاص - علا الشافعي

"CNN" تعلن عن وقف برنامجها على تطبيق سناب شات

السبت، 23 ديسمبر 2017 08:00 م
"CNN" تعلن عن وقف برنامجها على تطبيق سناب شات تطبيق CNN
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 4 أشهر من إطلاق برنامج The update على تطبيق سناب شات، قررت شبكة CNN إلغاء العرض الإخبارى اليومى، وفقًا لمصادر وول ستريت جورنال، أدركت الشبكة الإخبارية أنه لم يكن هناك طريق واضح بما فيه الكفاية لكسب المال من هذا البرنامج.

ووفقًا لموقع engadget الأمريكى، لم يكن قرار CNN مثيرًا للدهشة، فلا أحد يعرف حقًا إذا كانت برامج سناب شات ناجحة، ولم يعلن التطبيق الأمريكى الشهير عن كيفية قياس النتائج.

وكانت CNN واحدة من ضمن العديد من وسائل الإعلام التقليدية، بما فى ذلك ديزنى وان بى سى  وA+E وMGM Television  وESPN، التى أطلقت برامج على تطبيق الصديق المراهقين الأول فى العالم، ووصل الأمر إلى عقد شبكة NBC  شراكة مع سناب شات لتطوير أستوديو محمول مخصص لتطوير محتوى لمنصة الفيديو، ولكن على الرغم من الضجيج والحماس، كافح سناب شات لإضافة المزيد من المستخدمين، ما أدى إلى إعادة تصميم التطبيق الشهر الماضى.

ولا يعنى وقف برنامج CNN على سناب شات تخليها بشكل تام عن التطبيق، إذ قالت الشركتان فى بيان مشترك: "إن علاقتنا سوف تستمر كثيرًا، إذ تخطط الشركتان للعمل معًا، لكن كان عليهما التوقف قليلا لاستكشاف أفضل الفرص للقيام بذلك، إذ ستستمر CNN فى نشر عبر التطبيق ومتابعة المشاريع الجديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة