أكرم القصاص - علا الشافعي

"المقاولون العرب" تفوز بعطاء لتنفيذ مشروعات طرق فى أوغندا

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 08:46 ص
"المقاولون العرب" تفوز بعطاء لتنفيذ مشروعات طرق فى أوغندا المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محسن صلاح، رئيس شركة "المقاولون العرب"، فوز الشركة بعطاء من هيئة الطرق الأوغندية، لتنفيذ مشروعى طرق بدولة أوغندا، عبارة عن تطوير وتحديث طريق ترابى بطول 67 كم إلى طريق أسفلتى يبعد 200 كم عن العاصمة كمبالا (جنوب شرق أوغندا)، وهو مكون من 2 حارة بعرض 3.65م لكل حارة بإجمالى عرض 7.3م للحارتين وبسرعة تصميمية 70كم/ساعة، والطريق الثانى بطول 44 كم، بالإضافة إلى أعمال مصارف المياه والأعمال الصناعية على طول الطريق ومدة تنفيذه 36 شهرا.

وأوضح صلاح، بحسب بيان الشركة، صباح اليوم الجمعة، أن شركة المقاولون العرب الأوغندية، قامت مؤخرا بتنفيذ مشروعات أخرى بأوغندا عبارة عن إعادة تأهيل مستشفى مولاجو العام، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء قريبا فى إعادة تأهيل وتوسعة مستشفى كايونجا لصالح وزارة الصحة الأوغندية بقيمة 13.6 مليون دولار.

وقال رئيس "المقاولون العرب"، إنه انطلاقا من دورها الوطنى فى دعم توجهات الدولة الخارجية، تنفذ الشركة حاليًا مشروع تخفيف أثار ومخاطر الفيضانات عن مقاطعة كسيسى وتشمل أعماله الحفر والتجريف للمجرى المائى لإزالة الصخور من المجرى الرئيسى لمواجهة الفيضان بكفاءه عالية ووضع الجابيونات على جسور النهر فى المناطق القريبة من بؤر التوتر لمنع النحر ووضع الصخور التى تمت إزالتها لحماية وتدعيم الجسور.

كما نفذت المقاولون العرب، مشروع إنشاء المرحلة الأولى لسوق بوسيجا التجارى على مسطح 7000 متر لصالح وزارة الادارة المحلية الأوغندية فى عاصمة كمبالا بقيمة 5.1 مليون دولار، وسلمت المرحلة الأولى للمشروع فى أكتوبر الماضى وتقوم حاليا بأعمال إضافية بقيمة 1.3 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

بشاير الخير ، وكمان مختار ابراهيم

بشاير الخير بدأت تهل على شركات مصر ، المقاولون العرب تفوز فى أوغندا بطرق بحوالي ٣٠ مليون دولار ، وايضا شركة مختار ابراهيم تفوز بعقد فى سلطنة عمان بحوالي ٣٠٠ مليون دولار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة