خالد صلاح

"المقاولون العرب" تنفذ مشروعات جديدة بدولة أوغندا بقيمة 133 مليون دولار

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 10:33 ص
"المقاولون العرب" تنفذ مشروعات جديدة بدولة أوغندا بقيمة 133 مليون دولار المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

أعلن المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أن الشركة فازت بعطاء من هيئة الطرق الأوغندية  لتنفيذ مشروعين طرق بدولة أوغندا عبارة عن تطوير وتحديث طريق ترابى بطول 67 كم  إلى طريق أسفلتى يبعد 200كم عن العاصمة كمبالا ( جنوب شرق أوغندا ) وهو مكون من عدد 2 حارة بعرض 3.65م لكل حارة بإجمالى عرض 7.3م للحارتين وبسرعة تصميمية 70كم/ساعة و الطريق الثانى بطول 44 كم بالإضافة إلى أعمال مصارف المياه والأعمال الصناعية على طول الطريق ومدة تنفيذه 36 شهرا.

وأوضح المهندس محسن صلاح، أن فرع شركة المقاولون العرب بأوغندا قام مؤخرا بتنفيذ مشروعات أخري وهى عبارة عن إعادة تأهيل مستشفى مولاجو العام شاملا الأعمال المدنية و الكهروميكانيكية، لافتا إلى أنه سيتم البدء قريبا فى إعادة تأهيل و توسعة مستشفى كايونجا لصالح وزارة الصحة الأوغندية بقيمة 13.6 مليون دولار .

وأشار رئيس المقاولون العرب، إلى أن تنفذ مشروع  تخفيف آثار ومخاطر الفيضانات عن مقاطعة كسيسى وتشمل اعماله الحفر والتجريف للمجرى  المائي لإزالة الصخور من المجرى الرئيسى لمواجهة الفيضان بكفاءه عالية و وضع الجابيونات على جسور النهر فى المناطق القريبة من بؤر التوتر  لمنع النحر ووضع الصخور التى تمت إزالتها لحماية وتدعيم الجسور .

 كما قامت المقاولون العرب بتنفيذ مشروع إنشاء المرحلة الأولى لسوق بوسيجا التجارى على مسطح 7000 متر لصالح وزارة الادارة المحلية الأوغندية فى عاصمة كمبالا بقيمة 5.1 مليون دولار وقدتم تسليم المرحلة الأولى للمشروع في اكتوبر الماضي وتقوم حاليا باعمال اضافية بقيمة 1.3 مليون دولار.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة