أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التنمية المحلية ورئيس ائتلاف "دعم مصر" يفتتحان المقر الجديد بالشرقية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 02:08 م
وزير التنمية المحلية ورئيس ائتلاف "دعم مصر" يفتتحان المقر الجديد بالشرقية الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، والنائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر مركزًا جديدًا لتنمية المجتمع في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وذلك في ضوء المبادرات المستمرة للائتلاف ، وحرصه على التواصل مع المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها.

ويعد افتتاح المقر امتدادا لمشوار الائتلاف في التواصل مع الشارع المصري في كافة محافظات مصر والوصول لحلول مشاكل المواطن المصري يمكن تطبيقها ، والسماح له في التعبير عن رأيه ومساعدته في دفع عجلة التنمية المصرية للأمام.

وتضمن وفد الائتلاف النائب سعد الجمال الرئيس الشرفي لائتلاف دعم مصر ، والنائب طاهر أبوزيد النائب الأول لرئيس الائتلاف ، والنائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف ، والنائب كريم درويش نائب رئيس الائتلاف ، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الائتلاف ، والنائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي ، والنائب حسنين أبوالمكارم أمين عام مساعد، والنائب عبدالله مبروك أمين عام مساعد، والنائب سمير الخولي أمين عام مساعد، والنائب محمد علي عبدالحميد عضو المكتب السياسي، والنائب حسام العمدة عضو المكتب السياسي ، والنائب ثروت بخيت عضو مكتب سياسي.

وكان السويدي قد افتتح 7 مقرات لدعم مصر لتنمية المجتمع في محافظات (المنيا وبني سويف والدقهلية والغربية والبحيرة والإسكندرية) وأخيرًا الشرقية بمشاركة المحافظين ونواب الائتلاف بالمحافظات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة