أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة أمريكية: مشروع القرار المصرى بشأن القدس محرج لسياسة ترامب

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:48 م
صحيفة أمريكية: مشروع القرار المصرى بشأن القدس محرج لسياسة ترامب ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت صحيفة وول ستريت جورنال، الأمريكية، مشروع القرار المصرى فى مجلس الأمن، الداعى لرفض الإعتراف الأمريكى بالقدس عاصمة لإسرائيل، بالإجراء الحرج لسياسة إدارة الرئيس دونالد ترامب نحو القدس.

 

وأشارت الصحيفة فى تقرير على موقعها الإلكترونى ، إلى إعتراض الولايات المتحدة على مشروع القرار الذى تقدمت به مصر، خلال إجتماع مجلس الأمن، الأثنين، والذى يهدف إلى إعلان أن القرارات الأخيرة التى إتخذتها الإدارة الأمريكية بشأن تغيير وضع القدس لاغية وباطلة.

 

وقالت إن تصويت أمس الإثنين، يمثل المرة الأولى التى تمارس فيها الولايات المتحدة حق الفيتو داخل مجلس الأمن منذ أكثر من ست سنوات، ويظهر إحباطا دوليا من اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

 

وتضمن مشروع  القرار المصرى، الذى استخدم الولايات المتحدة الفيتو ضده، دعوة جميع الدول إلى الامتناع عن إقامة بعثات دبلوماسية فى القدس.

 

 

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن اكس

الرئيس السيسى يصفع الماسونيه بعنف

ما حدث من مصر امام العالم هو دليل اثبات ان الرئيس السيسى اقوى رئيس فى العالم وان القوى ليس بالسلاح الحديث ولكن بالقلب والشخصيه الشجاعه والايمان بالله فعلى شعب مصر ان يفتخر بالرئيس السيسى الذى يقود مصر فى جميع المجلات بنجاح فعلى كل من يريد ان يترشح امامه ان يستحى لان الرجل مختار من الله ليكون ملك عزيز على مصر سفر اشعياء 19 والان الماسونيه ستحارب الرئيس مع الاخوان لانه خطر على الماسونيه فعلى مسلمين العالم ان يقفو مع الرئيس سنه وشيعه خلف الرئيس السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة