أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن غضب أتلتيكو مدريد من التفاوض مع جريزمان

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 04:16 م
أخبار برشلونة اليوم عن غضب أتلتيكو مدريد من التفاوض مع جريزمان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت مفاوضات نادى برشلونة الأسبانى مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لضمه خلال الميركاتو الشتوى غضب مسئولى الروخى بلانكوس .

جريزمان هدف برشلونة
جريزمان هدف برشلونة

مفاوضات برشلونة مع جريزمان تثير غضب الأتليتي
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن مسئولى الأتليتي عبروا عن غضبهم الشديد من تصريحات جوليرمو أمور نجم البلوجرانا السابق والتى أكد خلالها على وجود تفاهم وتقارب فى وجهات النظر بين جريزمان وبرشلونة لحسم إنتقاله بشكل نهائى إلى كامب نو  .

أوضحت الصحيفة ، إن إدارة أتلتيكو مدريد أعلنت رفضها كافة المحاولات التى يبذلها برشلونة من أجل إقناع جريزمان بالإنضمام إلى صفوف الفريق الكتالونى نهاية الموسم الحالى .

وأكدت الصحيفة ، إن العلاقات الجيدة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لن تسمح للبلوجرانا بالتفاوض مع جريزمان على كافة التفاصيل الخاصة بمدة عقدة وقيمة الصفقة دون العودة إلى الروخى بلانكوس .

إصابة ألكاسير لاعب برشلونة
إصابة ألكاسير لاعب برشلونة

برشلونة يعلن إصابة ألكاسير
 

أصبح فى حكم المؤكد غياب المهاجم الإسبانى باكو ألكاسير عن فريقه برشلونة فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن الجولة 18 من الدوري الإسباني لينضم إلى قائمة الغيابات التى تضم عثمان ديمبيلى، وصامويل أومتيتى.

أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن التأكد من غياب مهاجم الفريق باكو ألكاسير بسبب الإصابة التى تعرض لها الأحد، أمام ديبورتيفو لا كورونيا التى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4/0 على ملعب "كامب نو".

وتعرض باكو ألكاسير مهاجم البارسا لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا، فى الجولة الـ16 من الدورى الإسبانى، ليخرج في الدقيقة 21 من زمن المباراة ويحل محله أليكس فيدال.

وعبر إرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة عن حزنه لغياب ألكاسير أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أن الفريق سيُعانى بسبب هذه الغيابات. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة