أكرم القصاص - علا الشافعي

"مها" فى دعوى طلاق: "وجدت زوجى فى أحضان صديقته بعد أسبوع من الزواج"

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 04:00 ص
"مها" فى دعوى طلاق: "وجدت زوجى فى أحضان صديقته بعد أسبوع من الزواج" عنف أسرى -أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتخيل الزوجة "مها.ك.ط" ابنة مصر الجديدة، أن تعود إلى منزل أهلها بعد أسبوع من زوجها بعد أن أنهال زوجها عليها بالضرب المبرح بيديه وقدميه حتى فقدت وعيها، وأوثق يديها وقدميها بقطعة قماش طوال 6 ساعات ليعاقبها على سبها لصديقته "الأنتيم" بعد أن دخلت إلى المنزل وضبطتهم فى وضع مخل بالآداب.

وأكدت الزوجة التى حررت بلاغ ضد زوجها أمام قسم شرطة مصر الجديدة، وأقامت دعوى طلاق للضرر ضده:" لم يمضى أسبوع على زواجنا لأعود وأجد زوجى فى أحضان صديقته الأنتيم يقوم بأفعال شاذة ويخونى، وعندما اعترضت تعدى على بالضرب واتهمنى بالتخلف، وطالبنى أن أكون منفتحة، واعتذر لصديقته بعد إساءتى لها وشعورها بالحرج منى، وأن وأقوم بمشاركتهما جلستهما".

وتابعت مها:" فقدت السيطرة على أعصابى ولم أشعر بنفسى إلا بعد أن أنهلت عليهم ضربا بالحذاء، ليقوم زوجى بجعلى أدفع الثمن، ويعاقبنى بالضرب لمدة 6 ساعات أصبحت فيهم جثة هامدة من كثرة العنف الذى أصاب جسدى بكدمات ونزيف وكسور".

وأوضحت الزوجة : "أنقذنى الجيران وأنا فاقدة للوعى من بين يديه، وذهبت للمستشفى مصابة بعدة كسور جراء ضربه لى بقدمه وبعد توجيهى وأهلى الأتهام له، حاول أن يبرر فعلته بإنه دخل ووجدنى أخونه، عكس الحقيقة التى أكدها الشهود، واعتياده استقبال شابات أثناء وقبل فترة الخطوبة وسوء الخلق المعروفة عنه بالمنطقة".

وتابعت: "سرق كل منقولاتى ورفض تطليقى وديا ومنحى حقوقى وتوعدنى بتركى كالبيت الوقف عقابا على سوء أدبى معه ومع صديقته، مضيفة: "بقيت أنا الغلطانة من وجهة نظر أه‍له وكأنه المفروض على تقبل خيانته والاعتذار لعشيقته".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

قضايا الاسرة

معظم هذه القضايا بيبقى مبالغ فيها يعني كل طرف لازم هيطلع التاني غلطان علشان يضمن حقه ..العلاج من القرآن معاشرة بمعروف او تسريح بإحسان ..افضل شئ التسامح والاحترام..رقي المجتمع مبني على التعامل داخل الاسرة ..فأسرتك امانة فأنظر ماذا انت فاعل بهذه الامانة.

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( ليس بزمن الزواج ))) !!!!!

...و...و صباح الخير .......مما هو مؤكد ...وبالنظره للمشهد حولنا ..من مشاكل بين المتزوجين حديثا ...وحالات الظلاق الغير مسبوقه بينهم .......وتأثير شبكات التواصل الأجتماعي وخاصة ...مفسد بوك ...الشهير بالفيس ....على المجتمع وخاصة الشباب .....فنصيحه للشباب ...بلاها جواز ....حتصرف دم قلبك ...وتحويشة عمرك لمشروع غير مضمون العواقب ...فالأنتيم ....المصاحبه ..والقرف صار طافيا على السطح ولايخف على أحد....حتى آصبح ....الزواج فى هذا الزمان ...مشروع فاشل .........شبكه ومهر ...وقسمة ضهر ..وفرحة شهر ....حد يروح للوبا ..حد يدوس على الكهربا ...حد يعيش مع عقربا ....خليكو كده أحسن .....مادمتم لاتفهمون معنى الأرتباظ بالزواج .....!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبى

تدريس التربية الاسلامية بم يتناسب مع السن والمرحلة العمرية .

نشر صحيح الدين وتدريس أحكام الاسرة فى الشرعة الاسلامية ،من الصف الأول الثانوى .وربنا يهدى الجميع .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بالخارج

تعليقاً على الأخت بوسي

أحسنتي التعليق، بل وأتيتي بالمفيد، إلا أن أحد الطرفين لا بد أن يجانبه الصواب، ولا بد من الإحساس بمفهوم الأسرة التي انهدمت تماماً في ظل المتغيرات الاجتماعية الراهنة، وأصبحت المادة أساس للمعاملة، وليس للخلق والمثل والمبادئ وجود الآن. فالزوجة تبحث عمن يكتال لها بالمال وليس الخلق والذي هو أساس لاستمرار وبناء الأسرة ووجودها، والزوج يبحث عمن تلبي رغباته وميوله وأهوائه، وليست الأم التي ينتظرها المستقبل. وهنا تأتي مشكلة الاختيار التي معها ضاع مفهوم الأسرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحكيم مقلد

بعد اسبوع يا مفتري

العب ياللا , ماتلعب ياللا , ركبك ياللا 😂😂😂ههههه بعد اسبوع يامفتري 🙈, وانتي كمان غلطانه يامها 😁, المفروض تشوفي هو بيحب ايه وتعمليه يامها مش تتركيه للساقطات يشبعن رغباته يامها 😂 

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن رضوان

وليه دعوة طلاق

انا لو منك كنت ولعت فيهم هما الاثنين لانه مايستاهلش غير كده . طب ليه اتجوزت لما انت مش مالي عينك مراتك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

فى عروسة تخرج من بيتها بعد اسبوع ؟؟؟؟

العروسة فى تقليدنا تبداء تخروج على الاقل بعد 15 يوم من الزفاف مش بعد اسبوع تسيب عريسها وتخرج طبعى انك ترجعى لتقية بيعمل  الغلط واضخ ان العيب مش فية لوحدة !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

قبل ما تناسب حاسب

من امثال زمان (فوق) الله يرحم ايام زمان بسم الله الرحمن الرحيم  (فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ (50)) الخبر الا منشور ده فى وسط الكلام ...جملة .. ..وسوء الخلق المعروفة عنه بالمنطقة".!!!! السؤال حضرتك تزوجتيه ليه؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أختلط الحابل بالنابل-وضاعت الحقيقة-ليس فقط فى هذة الواقعة بل فى كافة جوانب حياتنا اليومية

على المدعى البينة--ايتها الزوجة تقولين خرجت لأعود وأجد كيت وكيت وكيت--فهل هناك زوجة تخرج فى شهر العسل او حتى الزوج-ثم تصويرك للواقعة نفسها يدعو الى التشكك بعض الشيئ فعند خروجك من المنزل كيف صرح لك زوجك بهذا وهل سألك عن المدة التى ستقضيها بخارج المنزل وعندما علم بطولها اتصل بأنتيمتة واحضرها للمنزل من اجل الخيانة-وترك لك مفتاح الشقة ونسى ان يقفل الباب من الداخل حتى تطبى علية وتمسكية متلبسا--ثم واحد لسة متجوز جديد يعنى طازة مش محتاج خيانة فورية--لانها ليس لها محل من الاعراب الكلام دة يبقى على الاقل بعد ستة شهور مش كدة فى حموتها ومن اول اسبوع --ولو هو عمل كدة يبقى لم يتزوج من الاساس--ثم هل عندما فتحتى الباب عليهما لم تستطيعى الاستغاثة بالجيران لاثبات الحالة وتتجنبى ضربك لة وضربة لك وبالتالى لا تذهبى الى المستشفى والتى بدورها ستحجزك وتكتب تقرير عن حالتك ومدة العلاج هل هى 7 ايام او اكثر  من 21 يوم او اقل--هذا ناهيك عن قولك بانك رجعتى مباشرة لمنزل اهلك--فكم يوما قضيتية بالمستشفى واين شهودك من الجيران ولا همة لم يشاهدوا الانتيمة وهى جوة الشقة--ونفس الكلام موجة للزوج لو الحقيقة هى العكس وكما تدعى انت اين كنت ومن اين أتيت وانت فى شهر العسل--واين الراجل اللى ظبطة معها --عيب قوى قوى تشهير كلا منكما للأخر المشكلة ليست خيانة المشكلة هى اختلاف على اشياء اخرى وعناد من كلا الطرفين --وكدة او كدة الحياة بالشكل دة ملهاش اى لازمة ويستحيل الاستمرار فيها--حياة ملهاش اى معنى وتخلو تماما من المودة والرحمة التى امرنا الله بها--طب ما هى الاستفادة التى عادت عليكما اذا كنتما من الاساس ليس لكما الرغبة فى الزواج--فقط لارضاء الاهل-لا مكاسب طبعا بل خسائر ومحطة فى الحياة لن يستطيع ان يمحوها الزمان ولا ان يتذكر كلا منكما بانة توقف عندها يوما ما للبحث عن السعادة والتى انقلبت الى تعاسة--ثم مضى كلا فى طريقة واستقل قطار اخر للحياة ولكن بدون ادنى ضمانات-يا خسارة-أة والله يا مليون خسارة لما نتعامل مع بعض بهذة الطريقة الهمجية ونترك بالقلب جرح لا يندمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة