أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الرائد: شيكابالا رائع وأتمنى موافقة الزمالك على استمراره معنا

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 10:02 ص
مدرب الرائد: شيكابالا رائع وأتمنى موافقة الزمالك على استمراره معنا محمود شيكابالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب منتخب مصر ونادى الرائد السعودى، بإشادة مدربه ماريوس سيبيريا، موضحاً أنه يعد اختياراً جيداً للمنتخب الوطنى المصرى فى المرحلة الحالية.

وأضاف ماريوس، فى تصريحات إذاعية، "انضمام شيكابالا للمنتخب الوطنى يؤكد أنه لاعب جيد وأكثر من رائع سيكون مفيداً للفراعنة، شيكابالا أكد قدرته على الاستمرار بالملاعب من خلال انضمامه للمنتخب، وأعتقد أنه سيساهم بشكل جيد مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا".

وشدد على أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق المعار إليه من الزمالك، لاعب جيد ويأخذ الأمور بكل جدية، ويقدم مستويات أكثر من رائعة مع الفريق فى الفترة الحالية، وأنه يشكره على كل مجهوداته مع الفريق.

وتابع ماريوس، "شيكابالا لاعب مهم للغاية، ومن الممكن أن يستمر مع الرائد، وفقا للمفاوضات مع الزمالك في الفترة المقبلة، فأتمنى أن يستمر سيكون أمر رائع وجيد بالنسبة لنا".

وكان "شيكابالا" سجل هدفاً في تعادل الرائد مع القادسية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

موافقين ياريس

موافقين ياريس بس شخلل علشان تمشى الأمور زى ماأنت عايز . شيكا الحبة السمرا بتحب الجو الحار الجاف بتكون محمصة ولها طعم مقرمش بتعجب كل الذويقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة