أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بشرتك مبتتحملش المزيل وصفات طبيعية هتمنع ريحة العرق من غير تكلفة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:00 ص
لو بشرتك مبتتحملش المزيل وصفات طبيعية هتمنع ريحة العرق من غير تكلفة الإبطين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد رائحة العرق من أكثر الأشياء المزعجة التى يحاول الجميع أن يتجنبها، وعادةً تكون طرق التغلب عليها بواسطة المزيلات والمعطرات بأنواعها المختلفة، لكن هناك البعض وخاصة الفتيات اللاتى لا تتحمل أجسادهن هذه المواد، وتسبب لها الحساسية المفرطة أو تترك لها بشرتها داكنة، لذا يقدم لك موقع foodmatters وصفات طبيعية لإزالة رائحة العرق، غير مكلفة ويمكن التوصل إليها وعملها فى المنزل.

إزالة رائحة العرق
إزالة رائحة العرق

وصفات نشا الذرة الطبيعية:

نشا الذرة
نشا الذرة

يمكنك أن تحصلى على نشا الذرة من العطار وهى غير مكلفة أو باهظة على الإطلاق، فقط أحضرى 3/4 كوب نشا الذرة مع 1/4 كوب بيكينج صودا أو البيكينج باودر مع 4 ملاعق زيت جوز الهند، اخلطى كل  المكونات معاً بواسطة الشوكة ويمكنك أن تستمرى فى وضع زيت جوز الهند إلى الخليط إلى أن تجديه  بدأ أن يتماسك جيداً. ضعى بعض من الخليط تحت ابطيك يومياً قبل النوم واستيقظى صباحاً واغسليه جيداً، سيغلق المسام طوال اليوم.

وصفة زبدة الشيا:

زبدة الشيا
زبدة الشيا

المقادير: احضرى 3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند مع 3 ملاعق كبيرة صودا الخبز أو البيكينج باودر وضيفى 2 ملعقة كبيرة زبدة  مع 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة. امزجى كل المكونات مع بعضها البعض دون زبدة ، وبعدها قومى بتسييح زبدة الشيا على النار وأضيفى إليها بقية المكونات. ارفعيها من النار واتركيها تبرد ويمكنك أن تضيفيها إلى قارورة أو فى علبة مزيل قديمة لتسهيل الاستخدام.

3.وصفة زيت جوز الهند:

بيكينج صودا
بيكينج صودا
زيت جوز الهند
زيت جوز الهند

احضرى 3 ملاعق من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق من البيكينج باودر، اخلطى جيداً وضعيه تحت ابطيك قبل النزول مباشرة، سيعطيكى رائحة عطرة إلى جانب انسداد المسام طوال اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة