أكرم القصاص - علا الشافعي

المرور تعلن غلق شارع السودان فى الاتجاهين 3 سنوات لإنشاء محطتى السودان والكيت كات.. الأعمال تبدأ الجمعة المقبلة.. وتؤكد: تحويلات تشمل 17 شارعا بديلا.. وتدعيم الطرق بالخدمات اللازمة والأوناش لرفع أى معوقات

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 01:07 م
المرور تعلن غلق شارع السودان فى الاتجاهين 3 سنوات لإنشاء محطتى السودان والكيت كات.. الأعمال تبدأ الجمعة المقبلة.. وتؤكد: تحويلات تشمل 17 شارعا بديلا.. وتدعيم الطرق بالخدمات اللازمة والأوناش لرفع أى معوقات مترو الأنفاق
كتب ــ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ـ إغلاق شارع جلال الدين الحمامصى بطول 330 مترا لإنشاء محطة السودان
 

 
- الجهاز التنفيذى بمحافظة الجيزة سيرفع كفاءة المحاور البديلة

- تعيين خدمات بمحيط محكمة شمال الجيزة والكورنيش ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام

-إنشاء محطتى مترو شارع السودان و محطة الكيت كات بدء من الجمعة المقبل
 

تشرف محافظة الجيزة بالتنسيق مع إدارة المرور والهيئة القومية للأنفاق على تنفيذ المشروع القومى لمترو الأنفاق للخط الثالث بشارع السودان للعمل على إنشاء محطتى مترو الكيت كات والسودان، والتى من المقرر أن تستمر لمدة 3 سنوات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة والأوناش لرفع أى معوقات تتسبب فى أى حالات من الزحام المرورى.

اعمال اصلاح و تطوير بالطريق
أعمال إصلاح وتطوير بالطريق

 

من جانبه، أعلنت مديرية أمن الجيزة، أنه سيتم استكمال إنشاء محطات مترو أنفاق الخط الثالث بشارع السودان، مما يستلزم إجراء الأعمال بالشارع لمدة 3 سنوات فى الاتجاهين بدءا من يوم الجمعة المقبل الموافق 22/12/2017، ويستلزم إجراء إغلاق بالطريق بالاتجاهين مع تعديلات مرورية ببعض الشوارع، نظرا لإجراء الأعمال بحارات الطريق على أن يتم إجراء تحويلات مرورية لمنع ظهور أى كثافات.

خدمات مرورية على الطريق
خدمات مرورية على الطريق

 

 وأضافت، أنه سيتم إغلاق الحركة المرورية بشارع السودان بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترا لإنشاء محطة مترو الكيت كات، كما سيتم إجراء إغلاق بالشارع بداية من شارع جلال الدين الحمامصى حتى شارع الملكة زبيدة لإنشاء محطة مترو السودان بطول 330 مترا، وبمجرد الانتهاء من التحضيرات النهائية لإجراء الأعمال سيتم البدء فيها من يوم الجمعة المقبل، على أن تعزز الإدارة العامة لمرور الجيزة من انتشار الخدمات المرورية مدعومة بالأوناش، لرفع أى معوقات مرورية.

شارع السودان و حركة السيارات
شارع السودان و حركة السيارات

 

وأشارت، إلى أنه سيتم إجراء تعديلات مرورية وتوحيد اتجاهات لـ 17 شارعا بنطاق التحويلات وتعديل أماكن الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية، مع قيام الجهاز التنفيذى بالمحافظة برفع كفاءة المحاور البديلة لتأمين منطقة أعمال إنشاء محطتى مترو السودان والكيت كات، كما سيتم إجراء تحويلات وتعديلات مرورية بمحيط إنشاء المحطات بالتنسيق مع المحافظة والهيئة العامة لمترو الأنفاق مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة بالمنطقة.

كثافات بشارع السودان
كثافات بشارع السودان

 

واستطردت، أن التحويلات المرورية ستكون للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات بالدخول يمينا من شارع الملكة زبيدة ومنه  يسارا إلى شارع العلمين البديل الموازى لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول لمعهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات مع نشر رجال المرور بمنطقة الأعمال لملاحظة حركة السيارات.

ميدان الكيت كات
ميدان الكيت كات

 

ولفتت، أنه على القادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام الدخول يمينا من شارع المحطة ثم شارع السواحل وصولا الى محكمة شمال الجيزة وإستكمال الى شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه اتجاه مناطق التحويلة المرورية وميدان الكيت كات.

محطات مترو الخط الثالث
محطات مترو الخط الثالث

 

وأوضحت، أنه على القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام يسلك شارع محمد رشدى مباشرة لمعهد القلب ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة، فيما سيتم تكثيف الخدمات المرورية اللازمة ووضع المساعدات الفنية، والأقماع والإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

 

وأشارت مديرية أمن الجيزة، إلى أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة من رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة بمحيط منطقة الأعمال بجوار معهد القلب ومستشفى إمبابة العام وكورنيش النيل وميدان الكيت كات وبمحيط محكمة شمال الجيزة وبشارع عمر طوسون مع مراقبة كافة الطرق بالكاميرات، لمتابعة وملاحظة الحركة المرورية للسيارات مع تدعيم الخدمات بالأوناش اللازمة لرفع معوقات الطرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الحر

بالنسبة لنفق شارع مراد

الي الاخ المحافظ الغير مسؤل  مكثنا قرابة العامين في نفق شارع مراد والمحافظة ودن من طين والاخري عجين  هل لا بد من تدخل الرئيس لانهاء العمل المشكلة ان الرئيس لا يمر من هذه المنطقة  ربنا يستر علي اعمال حفر مترو الانفاق في ظل قيادتك الميمونة للمحافظة التعيسة   

عدد الردود 0

بواسطة:

من سكان الهرم

شكرًا رقم واحد

بالفعل هذا المحافظ يتميز ببطء أسطوري ، فهل يعلم سيادته أن شارع ترسا المفترض أن يكون بديل لشارع الهرم أثناء عملية الحفر لمترو الأنفاق ، لا يصلح بسبب كم المخالفات المهولة والاعتداءات الفاضحة التي وصلت إلى حد بناء منازل وأبراج في منتصف الشارع دون رقيب أو حسيب ، ليس لنا نحن سكان الهرم أمل سوى تدخل السيد الرئيس فهو الوحيد القادر على التصدي لبطء الأجهزة الحكومية 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المونوريل ..monorail.. هو الحل

😁..,ادخل ع النت واكتب مونوريا الصين....مثلا..مثلا

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

حبيبى مشمش باشا . المونوريل هو الحل . طب هى الناس دى برضه ، عايزة حل ؟؟!!

ربنا يصلح أحوالنا جميعا ً !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة