أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان بانطلاق الجولة الـ14 بالدورى.. النصر مع المصرى والداخلية يلتقى إنبى.. وسيدات الأهلى يواجهن الصفاقسى فى البطولة العربية للطائرة.. قرعة كأس مصر لليد.. واجتماع مكتب تنفيذى بالأهلى

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 10:30 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان بانطلاق الجولة الـ14 بالدورى.. النصر مع المصرى والداخلية يلتقى إنبى.. وسيدات الأهلى يواجهن الصفاقسى فى البطولة العربية للطائرة.. قرعة كأس مصر لليد.. واجتماع مكتب تنفيذى بالأهلى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 18 ديسمبر 2017 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها مواجهتان قويتان فى الدورى الممتاز فضلا عن منافسات البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر.

 

مواجهتان فى انطلاق الجولة الـ14 بالدورى الممتاز

يلتقى فى الخامسة مساء اليوم فريق كرة القدم الأول بنادى النصر نظيره المصرى البورسعيدى على ملعب استاد برج العرب فى إطار الجولة الـ14 بالدورى الممتاز، بينما يتقابل فريق الداخلية مع إنبى فى السابعة والنصف مساء على ملعب استاد كلية الشرطة.

 

فريق المصرى
فريق المصرى

 

سيدات الأهلى فى مواجهة الصفاقسى التونسى بالبطولة العربية للطائرة

يواجه فى السادسة مساء اليوم الاثنين فريق سيدات الكرة الطائرة بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى نظيره الصفاقسى التونسى، فى إطار ثان أيام البطولة العربية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 22 ديسمبر الجارى، كما يلتقى فى الرابعة عصر اليوم أيضا فريق سبورتنج المصرى مع شباب 20 الصحافة السودانى.

 

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الأهلى

 

قرعة كأس مصر لكرة اليد فى جميع المراحل السنية

تجرى فى الثانية عشر ظهر اليوم الاثنين مراسم قرعة كأس مصر لكرة اليد رجال وسيدات وجميع المراحل السنية الأخرى للموسم المحلى 2017 / 2018، وذلك بمقر الاتحاد بمدينة نصر.

 

ومن المنتظر أن تشهد القرعة حضور مسئولى اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر وسعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات فضلا عن مندوبى الأندية المشاركة.

 

وصول الوفود المشاركة فى البطولة العربية للأثقال

تصل، اليوم الاثنين، المنتخبات المشاركة فى البطولة العربية الأفروآسيوية لرفع الأثقال التى تستضيفها مصر بدءا من بعد غد الأربعاء على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

 

ومن جانبه أكد محمود محجوب رئيس اتحاد اللعبة أنه من المقرر مشاركة منتخبات "السعودية، الجزائر، لبنان، الإمارات، البحرين، المغرب، سلطنة عمان، الأردن، ليبيا، العراق، بنجلاديش، ومصر البلد المنظم"، مشيرا إلى عدم حسم موقف سوريا.

 

لقاءات فى دورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال والسيدات

كما يواجه، اليوم، فريق الكرة الطائرة بنادى ألعاب دمنهور نظيره الأهلى فى إطار ثان جولات الدور قبل النهائى بالدورى الممتاز للموسم المحلى 2017 / 2018 بالمجموعة الثانية، التى تشهد أيضا لقاء القناة مع الطيران.

 

بينما تشهد المجموعة الأولى لقاءين بين كل من 6 أكتوبر مع طلائع الجيش وطنطا مع بتروجت، بينما يلتقى فريق الشرقية للدخان نظيره سبورتنج والشمس مع الزمالك فى المجموعة الثالثة.

 

فيما تشهد المجموعة الرابعة مواجهتين بين كل من الحوار مع سموحة وهليوبوليس مع الاتحاد السكندرى فى نفس الجولة، بينما يلتقى فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى سموحة نظيره الزمالك فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الختامية بالدورى الممتاز  .

 

اجتماع مكتب تنفيذى فى الأهلى لمناقشة ملفات مهمة

كما يعقد المكتب التنفيذى للنادى الأهلى برئاسة العامرى فارووق نائب الرئيس اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات أبرزها الإنشاءات وخطة النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة.

 

العامرى فاروق
العامرى فاروق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة