أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تساؤلات تبحث عن إجابة فى الزمالك.. هل يرتدى كهربا قميص الأهلى.. متى يرحل نيبوشا عن قيادة الأبيض.. من مدرب الزمالك القادم فى حالة رحيل المونتينجرى.. وكيف ستنتهى أزمة مرتضى منصور مع هانى العتال؟

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 01:36 ص
5 تساؤلات تبحث عن إجابة فى الزمالك.. هل يرتدى كهربا قميص الأهلى.. متى يرحل نيبوشا عن قيادة الأبيض.. من مدرب الزمالك القادم فى حالة رحيل المونتينجرى.. وكيف ستنتهى أزمة مرتضى منصور مع هانى العتال؟ 5 تساؤلات تبحث عن إجابة فى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مساء الجمعة إقامة أول اجتماع رسمى لمجلس الزمالك الجديد برئاسة مرتضى منصور بحضور جميع الأعضاء باستثناء الثنائى هانى العتال وعبد الله جورج، وشهد الاجتماع مجموعة من القرارات الهامة التى يأتى على رأسها إسناد ملف كرة القدم لإسماعيل يوسف ولكن جاءت توابع الاجتماع تحمل العديد من الأسئلة التى تحتاج إلى إجابة من مسئولى قلعة ميت عقبة فى الفترة الحالية وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

 

هل يرتدى كهربا قميص الأهلى؟

عقب الاجتماع الرسمى لمجلس إدارة الزمالك، تلقى محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض المُعار لاتحاد جدة السعودى دعوة للمشاركة مع الأهلى الغريم التقليدى لقلعة ميت عقبة فى ودية أتلتيكو مدريد الأسبانى.. فهل سيوافق المجلس الأبيض على ارتداء لاعبه القميص الأحمر.

 

محمود كهربا

أحد المقربين من كهربا أكد أن الأمر من المفترض إن يكون فى يد اتحاد جدة السعودى الذى يلعب له اللاعب حاليا ورغم تلك التأكيدات إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون لمسئولى نادى الزمالك وتحديداً مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض.

 

متى يرحل نيبوشا عن قيادة الزمالك؟

على الرغم من إعلان إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك والمشرف العام على الكرة إن الأفضل استمرار المونتينجرى نيبوشا فى المرحلة الحالية إلا إن ذلك الملف لم يغلق فى النادى الأبيض حيث مازال ملفات المدربين الأجانب يتم تداولها حيث يعرض الوكلاء مجموعة من الأسماء المرشحة على مسئولى ميت عقبة لاستطلاع رأيهم فى هذا الشأن.

 

نيبوشا

وبالتالى جاء تساؤل جمهور الزمالك متى سيرحل المدرب المونتينجرى عن قيادة الفريق وإجابة ذلك السؤال ستكون واضحة عقب المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز.

 

من مدرب الزمالك القادم حال حدوث تعثر جديد؟

وفى حالة حدوث تعثر جديد للزمالك فلن يكون هناك طوق نجاة جديدة لنيبوشا من الرحيل ولذا يأتى التساؤل حول هوية المدرب القادم وهل سيكون مصريا أم أجنبيا؟.. ويبقى حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الخيار الأفضل الذى كان متاحا وسط المدربين المحليين أمام مسئولى الزمالك وحدث تضارب داخل المجلس حول الاستعانة بالمعلم من عدمه لذا سينتظر جمهور الفريق الأبيض قرار المجلس فى هذا الشأن حال الإطاحة بنيبوشا.

 

كيف ستنتهى أزمة مرتضى منصور مع هانى العتال؟

منذ الانتخابات الماضية للزمالك وتتصدر أزمة مرتضى منصور رئيس الزمالك مع هانى العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس المشهد داخل القلعة البيضاء لرفض رئيس النادى تواجد العتال بداعى أن عضوية الأخير مزورة حيث يرفض الجلوس معه على مائدة الاجتماع.

مرتضى منصور

ولكن يبقى التساؤل كيف ستنتهى تلك الأزمة المزمنة ويشير بعض مسئولى النادى الأبيض إلى عدم وجود سيناريو واضح للحل خاصة بعد محاولات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حل الأمر بشكل ودى لكن دون استجابة من رئيس االزمالك.

 

هل سيتم تجميد محمد إبراهيم؟

ويأتى السؤال الخامس الذى يتصدر المشهد فى الزمالك حاليا هل يتم تجميد محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بعد تصريحات مرتضى منصور إن هناك لاعبا حاول الإدلاء بتصريحات تليفزيونية عقب الخسارة من الإسماعيلى وأن هذا اللاعب سيتم تجميده لأجل غير مسمى.

 

محمد إبراهيم

وكشف مسئولى الزمالك أن اللاعب هو محمد إبراهيم ولكن هل سيتم تجميده من عدمه؟.. يؤكد بعض مسئولى القلعة البيضاء أن هناك محاولات لعدم حدوث هذا الأمر خاصة فى ظل التزام اللاعب خلال الوقت الحالى مع الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة