خالد صلاح

مواجهات قوية فى دورى ناشئى كرة اليد 2004 - 2000

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 02:00 ص
مواجهات قوية فى دورى ناشئى كرة اليد 2004 - 2000 منافسات كرة يد


كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يواجه اليوم الاثنين، فريق كرة اليد بنادى الشمس نظيره الأهلى فى إطار الجولة الرابعة عشر  بدورى الناشئين لمواليد 2004 للموسم المحلى 2017 / 2018 .

ناشئين اليد
ناشئين اليد

 

الجيزة فى مواجهة الزمالك فى دورى ناشئين كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى ناشئين كرة اليد لقاءات هامة بين كل من، طلائع الجيش مع مدينة نصر والنصر مع الداخلية والمعادى مع مركز شباب الجزيرة وهليوبوليس مع الزهور وقضايا الدولة مع الجزيرة والطيران مع إسكو والتصنيع مع الشرطة والبنك الأهلى مع سبورتنج وباكوس مع سموحة وأصحاب الجياد مع النحاس والترسانة مع حدائق الأهرام والجيزة مع الزمالك والشيخ زايد مع الحوامدية و6 أكتوبر مع الطالبية وطنطا مع بلدية المحلية وبورسعيد مع المصرى والإسماعيلى مع هيئة قناة السويس واستاد المنصورة مع تل حوين والحوار مع جزيرة الورد ومركز شباب ببا مع معلمين ببا والفيوم مع قارون ودرنكة مع ساحل سليم ومركز شباب دير مواس مع دير مواس وملوى مع المنيا .

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

لقاءات فى دورى كرة اليد مواليد 2000 غير المرتبط

أما على صعيد الجولة التاسعة فى دورى 2000 لغير المرتبط ، يتقابل كل من مركز الجزيرة مع إسكو  و الرواد مع تل حوين و الصفوة مع منيا القمح و الشرق مع المستقبل و سيدى عبد الرحيم مع قنا .

 جدير بالذكر أن  بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية تنطلق بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة