خالد صلاح

مايكروسوفت تطور تابلت جديدا قابل للطى

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:00 ص
مايكروسوفت تطور تابلت جديدا قابل للطى مايكروسوفت


كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

كشفت تغريدة جديدة من حسابWalking Cat المهتم بتسريبات ويندوز الشهير على ويندوز، عن رابط لقائمة من التطبيقات على متجر ويندوز، والتى تأتى ضمن فئة تحمل اسم windows-8828080، والتى قيل إنها ترتبط بمشروع "أندروميدا "Project Andromeda، والذى يقال إنه إصدار خاص من ويندوز 10 صمم للاستخدام مع هاتف قابل للطى، وهو ما يؤكد حقيقة تطوير مايكروسوفت لهاتف "سيرفيس" قابل للطى.

وكانت تقارير سابقة كشفت عن صور جديدة لجهاز لوحى قابل للطى من سلسلة Surface، والذى أثار العديد من التساؤلات بما فى ذلك ما إذا كان هذا المنتج سيصل فى نهاية المطاف إلى السوق، وحول ما إذا كان سيجرى تصميم هذا الجهاز ليتحول من شاشة واحدة إلى شاشتين مزدوجتين، أو يمكن أن يكون تابلت يتحول إلى هاتف، فيما أشار تقرير أمس إلى أن الجهاز سيتيح القدرة على إجراء واستقبال المكالمات.

وتأتى مجموعة من التطبيقات التى كشف عنها الرابط الجديد تحت هذه الفئة للهواتف فقط، والتى تشير إلى أن جهاز Surface القابل للطى يمكن تحويله إلى هاتف.

kat
 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة