أكرم القصاص - علا الشافعي

"غرفة شركات السياحة" تطالب الوزارة بتشغيل موسم العمرة يناير المقبل

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 02:34 م
 "غرفة شركات السياحة" تطالب الوزارة بتشغيل موسم العمرة يناير المقبل نادر الببلاوى، رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور  نادر الببلاوى، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، إن الجمعية العمومية العادية للغرفة  طالبت الجهة الإدارية" وزارة السياحة" بإعلان خطة محددة المواعيد لموسم العمره الحالي على أن تتضمن تشغيل موسم العمره بدءأً من شهر يناير القادم .

وأضاف " الببلاوى" فى بيان صحفى، أن الجمعية التى انعقدت أمس، طالبت الجهة الإدارية بإعادة النظر في الجزاءات الصادرة في حق الشركات بتخفيضها أو إلغائها بما يتناسب مع حجم المخالفة من خلال لجنة تمثل فيها الغرفة ، مشيرا إلى أنه تم اعتماد الميزانية العموميه والحساب الختامي للغرفة للعام المالي 2016/2017 ، كما تم  الموافقة على إعتماد الميزانية العموميه والحساب الختامي لصندوق الزماله للعام المالي 2016/2017 ،  تعيين فتحي سعيد مراقبا لحسابات الغرفة مع تفويض لجنة إدارة الغرفة في تحديد أتعابه .

وأشار " الببلاوى" إلى البدء في اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة لعقد اجتماع جمعيه عموميه غير عاديه بتاريخ 3 يناير المقبل لمناقشة اعتماد الموازنة التقديرية للغرفة للعام المالي 2017/2018 ، اعتماد الموازنة التقديرية لصندوق الزمالة للعام المالي 2017/2018 ، بحث رد الجهة الإدارية على طلبات الجمعية العمومية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

تهريج

هذا التهريج لا يحدث إلا فى مصر.وزارة فاشلة وشركات سياحة مستغلة.اطالب برفع يدوزارة السياحة وشركات السياحة عن الحج والعمرة....السؤال هو الشعائر الدينية سياحة؟ انشاء هيئة موحدة للحج مستقلة دون تدخل من جهات أخرى يخضع لها كل أفراد المجتمع ويسن لها قانون خاص عادل يشرف على اخراجه الأزهر الشريف.كفاكم تجارة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة