أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس ليفربول يتحدث عن مفاجأة محمد صلاح فى البريميرليج

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:24 ص
حارس ليفربول يتحدث عن مفاجأة محمد صلاح فى البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة البلجيكى سيمون مينيوليه، حارس مرمى الفريق، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال سيمون مينيوليه، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "لم أتوقع أن يسجل محمد صلاح هذا العدد من الأهداف فى موسم واحد مع ليفربول، وخلال تلك الفترة الزمنية القصيرة، لاسيما أنه يلعب فى مركز الجناح، أتمنى أن يواصل تقديم نفس المستوى خلال المباريات المقبلة".

وأضاف حارس ليفربول، "تحدثت مع البلجيكى رادجا ناينجولان لاعب روما الإيطالى عن محمد صلاح بعد انتقاله لصفوف ليفربول الصيف الماضى، وأخبرنى أنه لاعب مذهل، وأعتقد أنه كان محقاً فيما قاله عن اللاعب المصرى".

وتابع مينيوليه، "هو يعلم الكثير عن البريميرليج منذ تجربته السابقة فى تشيلسى، ولكنه بالطبع اكتسب الخبرة الكبيرة أثناء لعبه فى إيطاليا، لذلك عندما جاء الموسم الحالى كان يعلم جيدا ما هو المطلوب منه، لديه قدم سريعة وأيضا يمتلك القوة الكبيرة".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفاً، كما رفع رصيده من الأهداف إلى 20 بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة