خالد صلاح

تغيير اسم فيلم "أهل الكهف" إلى "الكهف" فقط

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 12:00 ص
تغيير اسم فيلم "أهل الكهف" إلى "الكهف" فقط فيلم اهل الكهف


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

قررت الجهة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" تغيير الاسم إلى "الكهف"، حيث أوشك أبطال الفيلم على انتهاء تصوير مشاهدهم، وصور المخرج أمير شوقى فى العديد من الأماكن بالقاهرة منها بولاق أبو العلا، وهو الديكور الرئيسى للعمل وغيرها من الأماكن بالقاهرة، والعمل من تأليف سامح سر الختم، وإنتاج شركة الريماس.

روجينا
روجينا

وينافس فيلم "الكهف" على إيرادات موسم منتصف العام الدراسى بعد إعلان الشركة المنتجة عن طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 23 ديسمبر الجارى، وطرحت الشركة البوستر التشويقى للفيلم، حيث قاربت على الانتهاء تصوير كل مشاهد العمل ولا يتبقى لها سوى أيام معدودة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.

 

الفيلم يتناول العديد من القضايا الإنسانية المتشابكة فى الحارة الشعبية التى تظهر بشكلها الحالى دون أى تعديلات أو رتوش، لافتاً إلى أن أحداث الفيلم جرى تصويرها بمنطقة بولاق، موضحا أن الحارة الشعبية تحتل محور الأحداث فى الفيلم باعتبارها جزءا أصيلا من المجتمع ومحورا دائما للكثير من الأعمال التى اهتمت بها وجسدت مشكلات أهلها وبساطتهم وعاداتهم وظروفهم.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة