أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن إصابة ألكاسير ومعاناة فالفيردى

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:04 ص
أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن إصابة ألكاسير ومعاناة فالفيردى برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فى حكم المؤكد غياب المهاجم الإسبانى باكو ألكاسير عن فريقه برشلونة فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن الجولة 18 من الدوري الإسباني لينضم إلى قائمة الغيابات التى تضم عثمان ديمبيلى، وصامويل أومتيتى.

 

اصابة الكاسير لاعب برشلونة
إصابة ألكاسير لاعب برشلونة

 

برشلونة يعلن إصابة ألكاسير

أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن التأكد من غياب مهاجم الفريق باكو ألكاسير بسبب الإصابة التى تعرض لها أمس، الأحد، أمام ديبورتيفو لا كورونيا التى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4/0 على ملعب "كامب نو".

 

وتعرض باكو ألكاسير مهاجم البارسا لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا، فى الجولة الـ16 من الدورى الإسبانى، ليخرج في الدقيقة 21 من زمن المباراة ويحل محله أليكس فيدال.

 

وعبر إرنيستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة عن حزنه لغياب ألكاسير أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أن الفريق سيُعانى بسبب هذه الغيابات.

 

 

برشلونة يحتفل باليوم العالمى للغة العربية

احتفل نادى برشلونة الإسبانى باليوم العالمى للغة العربية عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، حيث طالب من متابعيه فى الوطن العربي الانضمام له للاحتفال باللغة التى يتحدثها ما يزيد عن 420 مليون شخص حول العالم.

 

احتفال برشلونة باليوم العالمى للغة العربية
احتفال برشلونة باليوم العالمى للغة العربية

 

برشلونة ينتظر تتويج ميسى بالبيتشيتشى

ينتظر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، ظهر اليوم الاثنين، تسلم جائزة أفضل هداف فى الدورى الإسبانى الموسم الماضى "البيتشيتشى" من صحيفة "ماركا" الإسبانية بعد تصدره ترتيب هدافى الموسم المنقضى برصيد 37 هدفا.

 

تأتى هذه الجائزة بعد مباراة شهدت معاناة النجم الأرجنتينى من حالة "نحس" غريبة، حيث سدد الكرة فى القائمين وعارضة المرمى 3 مرات، بالإضافة إلى إهدار ركلة جزاء، لكن هذا الأمر لم يؤثر على صدارة اللاعب لقائمة هدافى الليجا هذا الموسم برصيد 14 هدفا.  

 

جدير بالذكر أن برشلونة نجح فى الوصول للنقطة 42 فى صدارة الدورى الإسبانى بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و11 نقطة عن ريال مدريد قبل مواجهتهما القوية السبت المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdselalm

مشاج برشلونة

برشلونه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة